أشهر محلات الذهب في الرياض 2024 وطريقة التواصل معها


الجمعة 30 اغسطس 2024 | 01:31 صباحاً
محلات الذهب بالرياض
محلات الذهب بالرياض
بدر القحطاني

الذهب من المعادن النفيسة التي يجذب بريقها النساء ويفضلن التزين به واقتنائه ودائما ما يكون خطوة الشراء مرتبطة بالذهاب لأسواق ومحلات الذهب لمشاهدة الكثير من التصاميم المعروضة،ووتتميز  الرياض بأسواق ومحلات  الذهب في العاصمة الرياض بكل ما هو جديد وحصري من موديلات الذهب الفريدة والمميزة،ويستعرض معكم موقعكم المفضل'السعودي اليوم'..أشهر محلات الذهب في  الرياض 2024

اقرأ ايضا:سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 29 أغسطس 2024 في ختام التعاملات

أشهر محلات  الذهب بالرياض

يوجد الكثير من محلات الذهب بالرياض ولكن بعضها يتميز بوجود باقة كبيرة من المجوهرات الثمينة والتصميمات الرائعة ومنها:

مجوهرات معوض

مجوهرات معوض من أفضل متاجر ذهب في الرياض التي تسعى دوماً للتميز وتصميم كل ما هو فريد، تتميز بالمجوهرات الفاخرة والخيارات الأكثر أناقة، معروف بالذهب الخاص به والمجوهرات العالمية، من المجوهرات التي يرتديها أغلب المشاهير من العرب وأكبر الشخصيات من كل أنحاء العالم.

موقع مجوهرات معوض :أبراج العليا، شارع العليا. mouawad.com

مجوهرات لازوردي

مجوهرات لازوردي من افضل محلات ذهب بالرياض، تعتبر لازوردي من الماركات العالمية الغنية عن التعريف، تتميز بالمجوهرات الملكية الفاخرة والعصرية. وتقدم الذهب التقليدي والحديث على اشكال كلاسيكية كما تصنع بعض المجوهرات بإضافة الأحجار الملونة عليها لتزيدها جمالاً وترضي جميع الأذواق.

موقع مجوهرات لازوردي:يوجد عدة فروع متعددة، منها: النخيل مول. lazurde.com

مجوهرات داماس

داماس من أشهر محلات الذهب بالرياضداماس من أشهر محلات الذهب بالرياض

مجوهرات داماس من أشهر محلات المجوهرات التي تقدم تشكيلة متنوعة من أطقم الذهب، لكن تتميز داماس بإضافة الأحجار الكريمة إلى قطعها لتظهر بشكل جمالي أكثر يجمع الأصالة والأناقة في قطعة وحدة.

موقع مجوهرات داماس:فروع متعددة، منها: بانوراما مول. damasjewellery.com

بوشرون

بوشرون من أشهر متاجر ذهب في الرياض، وهي معروفة بالذهب الراقي وتنوعها في التصاميم اذ تجمع بين التفرد والفخامة في وقت واحد، تتميز بوشرون بمجموعة فريدة من الذهب التراثي الفرنسي، كما تقدم تشكيلة تواكب صيحات الموضة دائماً و تضيف لبعض التصاميم أحجار اللؤلؤ و الأحجار الكريمة لترضي جميع الأذواق.

موقع مجوهرات بوشرون: شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز، العليا. boucheron.com

مجوهرات لوسترو

مجوهرات لوسترو من أفخم محلات المجوهرات في الرياض، يتميز لوسترو بالذهب الإيطالي والتصميمات الفريدة للذهب والألماس وجودته العالية. بالإضافة إلى تقديم الأشكال التي تناسب للإستخدام اليومي والمناسبات.

فرع برج المملكة، العليا. والفرع الآخر في شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز، العليا. lustro.com

مجوهرات فتيحي

مجوهرات فتيحي من أشهر الماركات السعودية للمجوهرات وهي مجموعة كبيرة من محلات الذهب، تقدم فتيحي تشكيلة كبيرة من المجوهرات الفريدة و الراقية من ذهب وألماس وأحجار كريمة، كما تتميز بالتفصيل على حسب الطلب واختلاف الأسعار جعلها تناسب الجميع.

يمكنك الطلب عبر الموقع: fitaihi.com

مجوهرات شارمالينا

مجوهرات شارمالينا ماركة مجوهرات سعودية تواكب الموضة في تصاميمها، تتميز بتصميم الأحجار الكريمة التي تضيفها إلى المجوهرات من الذهب والألماس. حيث كل مجموعة مستوحاة وكل تصميم يروي قصة حيث تنتج سلع فاخرة وراقية.

يمكنك الطلب عبر الموقع: charmaleena.com

عبدالعزيز الرميزان

عبدالعزيز الرميزان من أقدم متاجر ذهب في الرياض بالإضافة إلى المجوهرات، لديهم فروع كثيرة تقدم تشكيلة متنوعة أشبه بالتحف الفنية، يتميز الرميزان بالتصاميم المتجددة والمختلفة من الذهب والفضة والألماس، كما يصنعون لك تصميمك الخاص بوقت قياسي وسعر يناسب ميزانيتك.

فروع متعددة، منها: شارع الرس، حي المرقب.

سوق الثميري

سوق الثميري يوجد به أشهر محلات الذهب بالرياضسوق الثميري يوجد به أشهر محلات الذهب بالرياض

سوق الثميري من الأسواق القديمة للذهب في الرياض وأفضلها، اذ يضم الكثير من المتاجر الراقية للمجوهرات والذهب بألوانه الأصفر أو الأبيض والألماس والساعات، كما يتميز ببضاعته المتجددة واسعاره المعقولة مقارنة بباقي المحلات، كما يتميز بوجود بعض محلات المجوهرات التي تصنع لك تصميمك الخاص. كما يبيع بعض القطع المستعملة بسعر أقل.

شارع الثميري، الديرة.

أسواق طيبة

من أقدم أسواق الرياض الشعبية وأكثرها ازدحاماً بالمحليين والزوار لتوفيرها أكثر السلع طلباً من العبايات والألبسة الرجالية ومستلزمات المنزل وأكثر ما يميزها الذهب والمجوهرات، معروفة أسواق طيبة بأنها أفضل الأماكن ووجهة أساسية عند شراء المجوهرات والسبب في تعدد المحلات وتواجد صاغة من الخبراء في المجال توفر فرصة لرؤية تنوع التصميمات من الذهب أو الفضة أو الأحجار الكريمة وغيرها والحصول عليها بأسعار مناسبة.

طريق الملك فهد.

مجوهرات بارمضان

محل مختص بأنواع الذهب والمجوهرات المختلفة بالإضافة إلى الساعات الفاخرة المرصعة بالمجوهرات وتستخدم الساعات الثمينة في العادة كهدية مميزة للأشخاص في مناسباتهم السعيدة، كما يضم مجموعة واسعة من الاكسسوارات والحلي المصنوعة بجودة عالية ويعتبر واحد من أبرز المحال في أسواق الذهب.

الموقع: شارع الثميري، الديرة، الرياض

أوقات العمل:

الأحد – الخميس: 9:00 صباحاً – 11:30 ظهراً | 04:00 عصراً – 10:00 مساءً

الجمعة: 1:30 عصراً – 10:00 مساءً

التواصل: 0552155215

داماس من أشهر محلات الذهب بالرياض
سوق الثميري يوجد به أشهر محلات الذهب بالرياض
أشهر محلات الذهب بالرياض تقدم باقة متنوعة من المجوهرات
الذهب
محلات الذهب بالرياض
الذهب
الذهب
الذهب
الذهب
الذهب

اقرأ أيضا