تفاصيل توقيع هيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة مذكرة تعاون مع المعهد الوطني للتدريب لتعزيز التعاون المشترك


الخميس 29 اغسطس 2024 | 08:14 مساءً
هيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة توقع   مذكرة تعاون مع المعهد الوطني للتدريب لتعزيز التعاون المشترك
هيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة توقع مذكرة تعاون مع المعهد الوطني للتدريب لتعزيز التعاون المشترك
واس

تواصل  هيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة جهودها لتقديم كافة أوجه الدعم لهذه الفئة الغالية ووقعت الهيئة اليوم بمحافظة الأحساء, مذكرة تعاون مع المعهد الوطني للتدريب الصناعي, تستهدف تعزيز التعاون المشترك في مجال تطوير وبناء القدرات والخبرات الفنية والمعرفة التمكينية ذات الاهتمام المشترك لكلا الجانبين، وتحقيق المنفعة المتبادلة بالموضوعات التوعوية والتثقيفية حول الإعاقة، وتبادل الدراسات والخبرات والإحصائيات والأدلة والمعايير ذات الاختصاص باهتمامات الطرفين.

اقرأ ايضا:عاجل| صدور عدد من الأوامر الملكية .. إنهاء خدمة الفريق أول مطلق الأزيمع وإحالته للتقاعد

 تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030

وتنطلق مذكرة التعاون من رغبة الطرفين في التعاون والتنسيق لتحقيق الأهداف المشتركة في إطار تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 وبرامجها التنفيذية، إلى جانب العمل على مواءمة معايير قبول الأشخاص ذوي الإعاقة في البرامج التي يقدمها المعهد الوطني، واستفادة الأشخاص ذوي الإعاقة من برامج المعهد في مجالات التدريب والتوظيف حسب الكفاءة والقدرة على أداء العمل.

تعزيز دور التكامل مع مختلف القطاعات لخدمة ودعم الأشخاص ذوي الإعاقة

وتأتي المذكرة ضمن جهود الهيئة لتعزيز دور التكامل والتنسيق مع مختلف القطاعات لخدمة ودعم الأشخاص ذوي الإعاقة وتعزيز اندماجهم ومشاركتهم في المجتمع، انطلاقاً من مستهدفات رؤية المملكة 2030.

تعزيزاً للشراكات الاستراتيجية لخدمة الأشخاص ذوي الإعاقة؛ وقعت هيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة مذكرة تعاون مع المعهد الوطني للتدريب الصناعي للاستفادة من برامجه في مجال تدريب وتوظيف الأشخاص الإعاقة ودعم اندماجهم في المجال الصناعي. نحو #مجتمع_شامل_وموائم pic.twitter.com/vZk6VQc6mx

اقرأ أيضا