ابدئي رحلتك الرقمية: فتح باب التسجيل لبرنامج القيادة النسائية في باريس


الخميس 29 اغسطس 2024 | 03:30 مساءً
برنامج قياديات نحو الاقتصاد الرقمي
برنامج قياديات نحو الاقتصاد الرقمي
واس

بخطوة جريئة نحو تعزيز القيادة النسائية في مجال الاقتصاد الرقمي، أعلنت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات عن إطلاق برنامج 'قياديات نحو الاقتصاد الرقمي' بالتعاون مع جامعة HEC Paris. هذا البرنامج المبتكر سينطلق في باريس من 21 إلى 25 أكتوبر 2024، ويهدف إلى رفع مستوى القيادات النسائية وتعزيز دورهن في الثورة الرقمية.

قياديات نحو الاقتصاد الرقمي
في خطوة غير مسبوقة، يقدم البرنامج مزيجاً فريداً من تطوير القيادة، التفكير المبتكر، والخبرة العملية في التقنيات الناشئة. سيمكن المشاركات من تعزيز مهاراتهن القيادية، وتحقيق التميز في الاقتصاد الرقمي، والقيادة بثقة في مشاريع المستقبل.

فرصة للتفوق والابتكار

سيتمكن المشاركون من تطوير مهارات القيادة الاستراتيجية، بناء علاقات مؤثرة، وتعزيز الابتكار داخل منظماتهم. كما سيدعم البرنامج بناء جيل جديد من القائدات القادرات على دفع عجلة النمو الرقمي في المملكة وتعزيز مجتمعات رقمية مزدهرة.

من هم المؤهلون؟

يستهدف البرنامج نخبة من 30 قائدة في القطاع الخاص، يتمتعن بخبرة تتراوح بين 7-10 سنوات في مجال التقنية. يجب على المرشحات تقديم خطاب موافقة من جهة العمل والالتزام بكافة متطلبات البرنامج بعد القبول.

كيفية التسجيل فى البرنامج 

الراغبات في الانضمام إلى هذا البرنامج الرائد مدعوات للتسجيل عبر موقع الوزارة الإلكتروني من 29 أغسطس إلى 15 سبتمبر 2024. للتسجيل، يرجى زيارة رابط التسجيل واستكشاف فرص التحول القيادي في قلب باريس. 

اقرأ أيضا