"غرور متهور"..ناقد رياضي ينتقد تصريحات لاعبي الهلال: ثقة زائدة أم استهانة بالمنافس؟


الخميس 29 اغسطس 2024 | 12:44 صباحاً
مباراة الهلال وضمك
مباراة الهلال وضمك
ريم العتيبى

في مباراة مثيرة أقيمت مساء أمس الأربعاء على ملعب 'المملكة أرينا' بالرياض، حقق فريق الهلال فوزاً حاسماً على ضيفه ضمك بنتيجة 3-2 في الجولة الثانية من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين للموسم 2024-2025.

أداء رائع من الهلال

النجم الصربي أليكساندر ميتروفيتش تألق بشكل لافت، مسجلاً هدفين للهلال. جاء هدفه الأول في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، بينما أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 84. كما سجل مصعب الجوير هدف الهلال الثالث في الدقيقة 73، ليضمن الثلاث نقاط للفريق.

ضمك يُبدي رد فعل قوي

رغم الخسارة، قدم فريق ضمك أداءً قوياً، حيث سجل كل من فرانسوا كامانو وحبيب ديالو هدفي الفريق في الدقيقتين 49 و53 على التوالي. ولعب الدولي المصري طارق حامد دوراً مهماً في وسط الملعب، مما ساهم في تعزيز هجمات فريقه.

انتقادات حادة حول تصريحات لاعبي الهلال

قبل المباراة، أثار الناقد الرياضي سعود الصرامي جدلاً واسعاً بتعليقه على تصريحات بعض لاعبي الهلال. فقد صرح كل من خاليدو كوليبالي، ونيمار، وسالم الدوسري بأن جميع البطولات المتاحة هذا الموسم ستكون من نصيب الهلال. وعلق الصرامي خلال برنامج 'الأول أ': 'من غير الطبيعي أن يتحدث لاعبو الهلال بهذه الثقة المفرطة عن ضمان الفوز بكل البطولات. هذه التصريحات قد تثير التساؤلات حول مصداقية هذه الطموحات ومدى توافقها مع الواقع.'