القنصل العام في مومباي يزور جناح "صناعة سعودية" في معرض أنوقا الهند 2024


الاربعاء 28 اغسطس 2024 | 07:40 مساءً
القنصل العام في مومباي يزور جناح صناعة سعودية في معرض أنوقا الهند 2024
القنصل العام في مومباي يزور جناح صناعة سعودية في معرض أنوقا الهند 2024
عبد الله الشهري

شرّف جناح 'صناعة سعودية' المشارك في معرض أنوقا الهند 2024 بزيارة سعادة القنصل العام في مومباي، الأستاذ سليمان بن عيد العتيبي. تأتي هذه الزيارة في إطار تعزيز العلاقات الاقتصادية والثقافية بين المملكة العربية السعودية والهند.

تعرُّف على الصناعات الوطنية

خلال زيارته، قام سعادة القنصل بتفقد مختلف الصناعات الوطنية المعروضة في جناح 'صناعة سعودية'، حيث تعرَّف على تنوع المنتجات الغذائية السعودية وجودتها. وقد أثنى على الابتكار والتقدم الذي تعكسه هذه الصناعات، مما يبرز قوة القطاع الغذائي السعودي على الساحة العالمية.

تقدير التنوع والجودة

أشاد العتيبي بالتنوع الكبير الذي يميز المنتجات السعودية المعروضة في المعرض، مؤكداً أن هذا التنوع يعكس قدرة المملكة على تقديم منتجات غذائية تتماشى مع أعلى معايير الجودة العالمية. وقد نالت المنتجات الوطنية إشادة واسعة من الزوار والخبراء.

تعزيز العلاقات التجارية

تساهم زيارة سعادة القنصل العام في تعزيز العلاقات التجارية بين البلدين، وتؤكد على أهمية المشاركة في المعارض الدولية كوسيلة لتعزيز التبادل التجاري والتعريف بالمنتجات الوطنية في الأسواق العالمية.

القنصل العام في مومباي يزور جناح صناعة سعودية في معرض أنوقا الهند 2024القنصل العام في مومباي يزور جناح صناعة سعودية في معرض أنوقا الهند 2024القنصل العام في مومباي يزور جناح صناعة سعودية في معرض أنوقا الهند 2024القنصل العام في مومباي يزور جناح صناعة سعودية في معرض أنوقا الهند 2024القنصل العام في مومباي يزور جناح صناعة سعودية في معرض أنوقا الهند 2024القنصل العام في مومباي يزور جناح صناعة سعودية في معرض أنوقا الهند 2024القنصل العام في مومباي يزور جناح صناعة سعودية في معرض أنوقا الهند 2024القنصل العام في مومباي يزور جناح صناعة سعودية في معرض أنوقا الهند 2024

اقرأ أيضا