شاهد ..النسخة الأختبارية لنيسان باثفايندر2023في معرض شنغهاي


الجمعة 21 ابريل 2023 | 05:18 مساءً
النسخة الأختبارية  نيسان باثفايندر
النسخة الأختبارية نيسان باثفايندر
فريق _السعودي اليوم

الجيل الخامس من نيسان باثفايندر تم تقديمه  قبل عامين في الولايات المتحدة لعام، لكن السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ذات الثلاثة صفوف لم تصل بعد إلى الصين،إلا أن  النسخة الأختبارية في معرض شنغهاي للسيارات حيث ستعرضت نيسان سيارة جديدة تحمل اسم باثفايندر في معرض شنجهاي للسيارات الجاري، ولكن مع بعض التحديثات مختلفة عن طراز أمريكا الشمالية، وقالت الشركة أن السيارة العائلية قد أعيد تصميمها لتلبي الأذواق الصينية.

ويستعرض معكم موقعكم' المفضل السعودى اليوم 'أهم مميزات السيارة كالتالي:

اقرأايضا:ميتسوبيشي وزيرو لايت يطلقان أول سيارة بأداة تهيئة سينمائية 2023 أوتلاندر الكهربائية

أهم مميزات  نيسان باثفايندر الجديدة

نيسان 2

1-  أشرطة إضاءة أمامية وخلفية جديدة تضفي على سيارة باثفايندر مظهرًا أكثر حداثة، حيث تتمتع المصابيح الأمامية بمظهر أكثر أناقة وهناك مصابيح نهارية منفصلة تمتزج مع شبكة أعرض بكثير من تلك الموجودة في طراز المواصفات الأمريكية، وأعادت نيسان تصميم المصد الأمامي وحذفت مصابيح الضباب لإضفاء مظهر أفضل.

2-يتميز الجزء الخلفي باثفايندر بتأثير ثلاثي الأبعاد للمصابيح الخلفية وجناح جديد مثبت على السقف، ومع هذا المفهوم من الناحية الفنية ، تخلصت نيسان من المساحات الخلفية وركبت قضبان سقف منخفضة للحصول على مظهر أكثر أناقة.

3-يصعب تفويت تصميم العجلة ذات اللونين المعقد مع المجموعات الخمس المكونة من ستة قضبان ، وكذلك حروف 'Massive Absorbing' الغريبة على جدار الإطار الجانبي.

نيسان 1نيسان  باثفايندر

4-عند الدخول إلى الداخل، تكون المقصورة هي نفسها التي ستجدها في نسخة باثفايندر السابقة، ولكن مع إدخالات نحاسية وفتحات تهوية محدثة، ويختلف تصميم الشاشة المزدوجة اختلافًا طفيفًا نظرًا لأن الشاشات موحدة الآن بفضل الحواف السميكة، ومن غير الواضح ما إذا كانت هذه التغييرات الطفيفة تقوم بمعاينة إصدار محدث لأمريكا الشمالية أم أنها محجوزة لنموذج السوق الصيني القادم.

لم تقدم نيسان أي تفاصيل عن باثفايندر، لكنها تقول فقط إن المفهوم معروض في معرض شنجهاي للسيارات جنبًا إلى جنب مع أحدث طراز قاشقاي، حيث تحتفل السيارة الكروس أوفر الأصغر بالعرض الصيني الأول قبل إطلاقها في السوق في أغسطس.

النسخة الأختبارية نيسان باثفايندر
نيسان باثفايندر الجديدة تظهر في معرض شنغهاي

اقرأ أيضا