أكاديمية طويق تطلق معسكر تعلم الآلة بالشراكة مع جامعة ستانفورد لتطوير القدرات التقنية بالرياض


الثلاثاء 27 اغسطس 2024 | 02:51 مساءً
أكاديمية طويق تطلق معسكر تعلم الآلة بالشراكة مع جامعة ستانفورد لتطوير القدرات التقنية
أكاديمية طويق تطلق معسكر تعلم الآلة بالشراكة مع جامعة ستانفورد لتطوير القدرات التقنية
واس

أعلنت أكاديمية طويق عن إطلاق معسكر تعلّم الآلة بالشراكة مع جامعة ستانفورد، والذي سينطلق يوم الأحد 30 سبتمبر 2024م (27-3-1446هـ)، ويستمر لمدة شهرين ونصف.

 سيُقام المعسكر في الفترة المسائية بمقر الأكاديمية الرئيسي في مدينة الرياض، ويهدف إلى تطوير القدرات التقنية في مجال تعلم الآلة، مع تقديم شهادات معتمدة من جامعة ستانفورد وأكاديمية طويق.

المعسكر يتضمن مراحل تعليمية متقدمة من الخوارزميات إلى الشبكات العصبية البيانية

يشمل المعسكر عدة مراحل تعليمية متقدمة، مثل فهم الخوارزميات الخاصة بتحليل الرسوم البيانية الضخمة، وفهم هياكل بيانات الرسم البياني وتطبيقاتها في تعلم الآلة. كما يتضمن التدريب على الشبكات العصبية البيانية، واستكشاف الأدوات والأطر المستخدمة في هذا المجال، وتطبيق الشبكات العصبية لحل المشكلات الواقعية عبر بناء وتطوير مشاريع تطبيقية. سيتم تنفيذ التدريب تحت إشراف مجموعة من الخبراء والمتخصصين في علم البيانات والذكاء الاصطناعي، وذلك في بيئة تعليمية تنافسية.

يقدم المعسكر تجربة تعليمية متميزة تجمع بين التعليم الحضوري والتعليم عن بُعد. كما تقدم أكاديمية طويق العديد من المعسكرات والبرامج الاحترافية في مختلف المجالات التقنية، لدعم وتمكين الكوادر الوطنية من الموظفين وطلاب الجامعات والخريجين. يمكن الانضمام إلى معسكر 'تعلم الآلة' وغيره من البرامج عبر موقع الأكاديمية الإلكتروني: من هنا.

تجربة تعليمية متعددة.. حضورياً وعن بُعد تحت إشراف خبراء عالميين

يُذكر أن أكاديمية طويق تستفيد يومياً من أكثر من 1,000 متدرب حضوري، عبر برامج تعليمية وشهادات احترافية من كبرى الجهات العالمية مثل Apple وMeta وAmazon وAlibaba وDELL وCompTIA وOffSec وIBM وMicrosoft، بهدف تخريج قدرات تقنية متميزة في مختلف مجالات التقنيات الحديثة.

اقرأ أيضا