أمير المدينة المنورة يدشّن مستشفى السلام الوقفي بحضور وزيري الصحة والتجارة


الثلاثاء 27 اغسطس 2024 | 02:21 مساءً
أمير المدينة المنورة يدشّن مستشفى السلام الوقفي بحضور وزيري الصحة والتجارة
أمير المدينة المنورة يدشّن مستشفى السلام الوقفي بحضور وزيري الصحة والتجارة
بدرية الودعاني

دشّن أمير منطقة المدينة المنورة، بحضور وزير الصحة ووزير التجارة ورئيس اللجنة الإشرافية لمنصة إحسان، الدكتور ماجد القصبي، مستشفى السلام الوقفي

يُعد هذا المستشفى من المشاريع الوقفية الرائدة التي تهدف إلى تعزيز مستوى الرعاية الصحية في المدينة المنورة، حيث يركز على تقديم خدمات صحية عالية الجودة للمستفيدين، بما في ذلك المواطنين والمقيمين وضيوف الرحمن.

مستشفى السلام الوقفي.. خطوة نحو تحسين الرعاية الصحية

يأتي افتتاح مستشفى السلام الوقفي كجزء من الجهود المستمرة لتحسين الخدمات الصحية في المدينة المنورة، خاصةً مع تزايد أعداد الحجاج والمعتمرين. يهدف المستشفى إلى توفير رعاية صحية متكاملة وحديثة، باستخدام أحدث التقنيات الطبية، لتلبية احتياجات المرضى بجميع فئاتهم, يوجد بها 81 سرير و13 سرير لوحده غسيل الكلي و60 سرير لتتنويم والعناية المركزه و8 أسرة لخدمات الطوارئ.

 منصة إحسان لعبت دورًا محوريًا في دعم وتنفيذ مستشفى السلام الوقفي

منصة إحسان التي يرأس لجنتها الإشرافية وزير التجارة الدكتور ماجد القصبي، لعبت دورًا محوريًا في دعم وتنفيذ هذا المشروع الوقفي.

 تسهم هذه المنصة في تمويل العديد من المشاريع الخيرية والإنسانية، بما في ذلك مشاريع الرعاية الصحية، لتعزيز جودة الحياة في المملكة.

تدشين مستشفى السلام الوقفي

تأثير المشروع على ضيوف الرحمن

من المتوقع أن يسهم مستشفى السلام الوقفي بشكل كبير في تحسين مستوى الرعاية الصحية المقدمة لضيوف الرحمن، حيث يوفر خدمات طبية متقدمة ومتكاملة تسهم في راحة وسلامة الحجاج والمعتمرين أثناء إقامتهم في المدينة المنورة.

اقرأ أيضا