خطوات وشروط التقديم على وظائف منصة جدرات 1446


الاحد 25 اغسطس 2024 | 07:11 صباحاً
وظائف شاغرة
وظائف شاغرة
بدر القحطاني

وظائف منصة جدارات 1446، أطلقت السلطات في المملكة المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف جدارات، لتكون منصة توظيف إلكترونية للسعوديين، يتم من خلالها عرض الوظائف الخالية في القطاع العام والخاص.

منصة جدارات 1446

حيث توفر منصة جدرات العديد من الخدمات للمستفيدين، من خلال التسجيل في الخدمة ليصلك كل ما هو جديد، من وظائف وطرق التقديم اليها،حيث يمكنك اختيار الوظيفة المناسبة لك، مع توفير الدقة والاحترافية في انجاز الطلبات والمتابعة، مع المستفيد من تقديم العديد من الحلول المفيدة والقيمة، لكل مستخدم ومشترك حيث تقدم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، العديد من الفرص خلال الفترة القادمة.

وظائف منصة جدارات 1446

وحرصا من صحيفة 'السعودي اليوم' لخدمة قرائها ومتابعيها نرصد لكم في السطور التالية وظائف منصة جدارات 1446.

مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية

اعلان تركي الجعويني مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية، عن توفر عدد كبير من الوظائف الشاغرة من خلال منصة جدارات، حيث تصل عدد الوظائف إلى 70 ألف فرصة عمل، تشمل جميع شرائح المجتمع السعودي، حيث ساعدت المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف جدارات في تعيين 114 ألفاً، خلال التجارب السابقة من بداية انطلاقها، للتطبيق العملي لتعلن عن نجحها خلال النسخة الجديدة.

شروط التقديم في منصة جدرات 1446

من الضرورى اتباع الشروط لتحقيق التسجيل بنجاح، والحصول علي الوظيفة المطلوبة من خلال:

ان يكون سعودي الجنسية .

يجب أن يسجل على منصة جدرات.

https://jadarat.sa/

يجب ان يكون حاصل علي مؤهل للتقدم للوظيفة المناسبة.

اجتياز الاختبارات الخاصة بالقدرات والمهارات والمعرفة.

اجتياز اختبارات الرخصة المهنية وذلك للوظائف التعليمية.

ضرورة حصول المتقدم في الوظائف الصحية، الحصول على التقويم المهني وبطاقة التسجيل المهني.

توفير عدد كبير من الوظائف الشاغرة خلال الفترة القادمة

تتعاون منصة جدرات، في الربط بين الباحثين عن العمل وأصحاب العمل، لتسهيل العديد من الوظائف في قطاع الحكومي والخاص، دون عناء في البحث عن الوظائف أو الكوادر البشرية، اللازمة لسوق العمل وذلك للتطوير المهني للمواطن حيث انها المنصة الوطنية الوحيدة المتخصصة، في توفير فرص العمل من خلال التعاون، مع قطاعات المملكة الحكومية والخاصة.

اكد مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية أحمد الراجحي، عن ترحيب جميع مؤسسات المملكة لهذه المنصة القيمة والمفيدة، حيث سجلت في المنصة حوالي 48 ألفاً وظيفة جديدة، وتعتبر هذه البداية من نتائج حققتها المنصة، خلال مراحل تجاربها الثلاثة خلال الفترة السابقة.

اقرأ أيضا