بـ رواتب أكثر من 6 آلاف ريال.. مجمع أدق إبتسامه لطب الأسنان يعلن عن وظائف شاغرة لللنساء فقط في العارضة "رابط التقديم الرسمي من هنا"


السبت 24 اغسطس 2024 | 03:01 مساءً
وظائف مجمع أدق إبتسامه لطب الأسنان
وظائف مجمع أدق إبتسامه لطب الأسنان
غزيل الخالدي

أعلن مجمع أدق إبتسامه لطب الأسنان, عن توفر وظائف شاغرة للنساء فقط من حملة البكالوريوس في العارضة , وفي إطار حرص صحيفة السعودي اليوم, علي تقديم كل جديد في مجال العمل بالمملكة, نستعرض كافة التفاصيل عن الوظائف المطلوبة.

الوظائف المطلوبة

- أخصائي تمريض .

المهام المطلوبة

- تقييم الوضع الصحي للمريض وجمع البيانات من المريض وذويه وتوثيقها وتحليلها، وتحديد احتياجات المريض من الرعاية، وإعداد خطة الرعاية التمريضية ومتابعة تنفيذها وتقييم نتائجها .

- أخذ العلامات الحيوية للمريض وعينات الدم والبول والبراز من المريض لإجراء الفحوصات المخبرية بحسب تعليمات الطبيب المعالج ومتابعة إرسالها للمختبر والحصول على النتائج وإعلام الطبيب المعالج .

- إعطاء الأدوية والعقاقير الطبية والمحاليل الوريدية بحسب تعليمات الطبيب المعالج والمشاركة في عملية الإنعاش القلبي والرئوي .

- تطوير أساليب وإجراءات العمل ومواكبة التطورات في أساليب التمريض والرعاية التمريضيةتوثيق الإجراءات والأنشطة التمريضية المقدمة للمريض في السجل الطبي وضمان تطبيق مبادئ وقواعد السلامة العامة أثناء القيام بمختلف أعمال وعمليات التمريض .

المؤهلات المطلوبة

- البكالوريوس في التمريض السريري .

مقر العمل

وبحسب ما أفاده مجمع أدق إبتسامه لطب الأسنان , فإن العمل متاح في مدينة العارضة بـ جازان .

الراتب

- 6000 ريال سعودي فأكثر .

طريقة التقديم

وللتقديم في وظائف مجمع أدق إبتسامه لطب الأسنان, يمكن من خلال هذا الرابط (إضغط هنا).

وظائف مجمع أدق إبتسامه لطب الأسنانوظائف مجمع أدق إبتسامه لطب الأسنان

* ولمزيد من أخبار الوظائف بإنتظارك عبر موقعنا السعودي اليوم من خلال هذا الرابط التالي: (إضغط هنا).

اقرا ايضا:بـ رواتب تصل لـ 4500 ريال.. مستوصف تبوك الأهلي الطبي يعلن عن وظائف شاغرة للجنسين من حملة التعليم الفني "رابط التقديم الرسمي من هنا"

اقرأ أيضا