يايسله يعلن تشكيل الأهلي ضد العروبة في الدوري السعودي


الجمعة 23 اغسطس 2024 | 08:26 مساءً
تشكيل الأهلي
تشكيل الأهلي
جودي عبدالكريم

أعلن الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني للراقي، تشكيلة فريقه الرسمية لمواجهة العروبة، في المواجهة التي تقام على ملعب الملك عبد الله الرياضية 'الجوهرة المشعة'، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري السعودي للمحترفين 'دوري روشن'.

يايسله يعلن تشكيل الأهلي ضد العروبة في الدوري السعودي

تشكيل الأهليتشكيل الأهلي

يقص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، شريط مبارياته بـ الدوري السعودي هذا الموسم 2024-2025، وخوض الجولة الأولى من زمن المسابقة، وذلك عندما يتسضيف الوافد الجديد فريق العروبة، حيث يبحث الراقي عن الفوز والدخول في المنافسة على لقب «روشن».

وكان الأهلي أنهى بطولة الدوري السعودي في النسخة السابقة، في المركز الثالث ببطولة دوري روشن 'الدوري السعودي للمحترفين'، برصيد 65 نقطة، بعد أن خاض 34 مباراة فاز في 19 منها، وخسر في 7 واكتفى بالتعادل في ثماني مواجهات.

على الجانب الآخر يسعى نادي العروبة الذي يصل إلى دوري روشن هذا الموسم، بعد رحلة مميزة في دوري يلو، لتحقيق مفاجأة ببداية المشوار بالدوري السعودي، خاصة أن الفريق لم يحقق أي فوز خلال فترة التحضيرات، وجاءت آخر المباريات بالخسارة من الحزم بثنائية نظيفة قبل أسبوعين.

وتبدأ مباراة الأهلي ضد العروبة في الدوري السعودي للمحترفين، مع حلول الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والعروبة في الدوري السعودي

المتعة ستكون حاضرة في ملعب الجوهرة المشعة، حيث يمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي ضد العروبة ببطولة الدوري السعودي عبر قناة SSC1 SD بتعليق راشد الدوسري، وقناة SSC1 HD بتعليق فهد العتيبي.

يوجد طريقة واحدة فقط لمشاهدة مباريات دوري روشن السعودي 2024-2025 عبر الإنترنت، وذلك عبر الاشتراك في تطبيق 'شاهد'.

في حراسة المرمى: إدوارد ميندي

في خط الدفاع: علي مجرشي، إيبانيز، ديميرال، بسام الحريجي

في خط الوسط: جابري فيجا، كيسيه، زياد الجهني

في خط الهجوم: رياض محرز، روبرت فيرمينو، سميحان النابت

تشكيل الأهلي
تشكيل الأهلي