مشاهدة مباراة الأهلي ضد العروبة شاهد VIP في دوري روشن السعودي


الجمعة 23 اغسطس 2024 | 07:35 مساءً
الاهلي
الاهلي
جودي عبدالكريم

كيف يمكنني مشاهدة مباراة الأهلي ضد العروبة ..تبدأ مباراة الأهلي ضد العروبة في الدوري السعودي للمحترفين، مع حلول الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والعروبة في الدوري السعودي

المتعة ستكون حاضرة في ملعب الجوهرة المشعة، حيث يمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي ضد العروبة ببطولة الدوري السعودي عبر قناة SSC1 SD بتعليق راشد الدوسري، وقناة SSC1 HD بتعليق فهد العتيبي.

يوجد طريقة واحدة فقط لمشاهدة مباريات دوري روشن السعودي 2024-2025 عبر الإنترنت، وذلك عبر الاشتراك في تطبيق 'شاهد'.

يفتتح الراقي مبارياته في بطولة دوري روشن 'الدوري السعودي للمحترفين'، مساء الجمعة، بمواجهة العروبة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة).

يبحث نادي الأهلي عن بداية قوية أمام العروبة، بعد أيام قليلة من الخسارة من نظيره الهلال بصعوبة بركلات الجزاء الترجيحية 4-1، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في نصف نهائي كأس الدرعية 'السوبر السعودي'.

الأهلي السعودي

الأهلي ضد العروبة في الدوري السعودي

وكان الأهلي أنهى بطولة الدوري السعودي في النسخة السابقة، في المركز الثالث ببطولة دوري روشن 'الدوري السعودي للمحترفين'، برصيد 65 نقطة، بعد أن خاض 34 مباراة فاز في 19 منها، وخسر في 7 واكتفى بالتعادل في ثماني مواجهات.

على الجانب الآخر يسعى نادي العروبة الذي يصل إلى دوري روشن هذا الموسم، بعد رحلة مميزة في دوري يلو، لتحقيق مفاجأة ببداية المشوار بالدوري السعودي، خاصة أن الفريق لم يحقق أي فوز خلال فترة التحضيرات، وجاءت آخر المباريات بالخسارة من الحزم بثنائية نظيفة قبل أسبوعين.

في حراسة المرمى: إدوارد ميندي

في خط الدفاع: علي مجرشي، إيبانيز، ديميرال، بسام الحريجي

في خط الوسط: جابري فيجا، كيسيه، زياد الجهني

في خط الهجوم: رياض محرز، روبرت فيرمينو، سميحان النابت