جمعية العوامية الخيرية توقع اتفاقية شراكة مجتمعية مع نادي الجزيرة بدارين


جمعية العوامية الخيرية توقع اتفاقية شراكة مجتمعية مع نادي الجزيرة بدارين

الجمعة 23 اغسطس 2024 | 04:12 مساءً
جمعية العوامية الخيرية
جمعية العوامية الخيرية
متعب عزيز

وقعت جمعية العوامية الخيرية اتفاقية شراكة مجتمعية مع نادي الجزيرة الرياضي بدارين للعمل على توفير بيئة داعمة للرياضة والتنمية الاجتماعية يسعى من خلالها الطرفان للتعاون في تقديم خدمات مجتمعية شاملة تسهم في رفعة وتقدم المجتمع.

ومثّل جمعية العوامية رئيس ّمجلس الإدارة المهندس حسن عبد الله آل لباد، في حين مثّل نادي الجزيرة الرياضي بدارين رئيس مجلس الإدارة الأستاذ سعيد صالح الفيحاني.

جمعية العوامية الخيرية توقع اتفاقية شراكة مع نادي الجزيرة بدارين

وتهدف الشراكة لتشجيع الأنشطة الرياضية من خلال تنظيم فعاليات رياضية مشتركة تستهدف كافة الفئات العمرية، وتعزيز ثقافة الرياضة والصحة البدنية في المجتمع، بالإضافة لتنمية المهارات الاجتماعية من خلال تقديم ورش عمل ودورات تدريبية تركز على تطوير المهارات الاجتماعية والشخصية، وإشراك الشباب في أنشطة تطوعية تسهم في خدمة المجتمع، كما تهدف إلى تطوير البنية التحتية الرياضية من خلال توفير الدعم الفني واللوجستي بالتعاون بين الجانبين، وتعزيز التعاون المجتمعي من خلال بناء شبكة من الشراكات مع المؤسسات المجتمعية الأخرى لتوسيع نطاق تأثير الشراكة، والعمل على إقامة فعاليات اجتماعية تهدف إلى تعزيز الترابط الاجتماعي بين أفراد المجتمع.

وحددت الاتفاقية رؤية محددة لهذه الشراكة تتمثل في تحقيق مجتمع صحي ونشط من خلال تكامل الجهود بين الرياضة والخدمات الاجتماعية، بما يعزز جودة الحياة والرفاه الاجتماعي، تقدم من خلالها رسالة تهدف لتمكين أفراد المجتمع من ممارسة الرياضة والنشاط البدني بانتظام، وتعزيز القيم الاجتماعية الإيجابية، وتقديم الدعم اللازم لتحقيق التنمية المستدامة.

وسيتم تنفيذ الشراكة من خلال تشكيل فريق مشترك يضم ممثلين من نادي الجزيرة الرياضي وجمعية العوامية الخيرية، يتولى الفريق تخطيط وتنفيذ الأنشطة المشتركة، وتقييم الأداء، وتحديد جدول زمني للفعاليات يحدد الأنشطة والبرامج المشتركة التي سيتم تنفيذها خلال فترة الشراكة، ومراجعة الجدول الزمني وتحديثه حسب الحاجة.

وتمثل هذه الاتفاقية خطوة هامة نحو تعزيز التعاون المجتمعي والرياضي بين جمعية العوامية الخيرية للخدمات الاجتماعية، ونادي الجزيرة الرياضي بدارين.

اقرأ أيضا