بقيمة 123مليون ريال..جامعة أم القرى توقع عقد استكمال مقر الطالبات (4) بالمدينة الجامعية بالعابدية


الخميس 22 اغسطس 2024 | 12:56 مساءً
جامعة أم القرى توقع عقد  استكمال مقر الطالبات 4 بالمدينة الجامعية بالعابدية
جامعة أم القرى توقع عقد استكمال مقر الطالبات 4 بالمدينة الجامعية بالعابدية
بدر القحطاني

قدم رئيس جامعة أمِّ القرى أ. د. معدي بن محمد آل مذهب  الشكر الجزيل للقيادة الرشيدة على دعمها المعهود للتعليم ومشاريعه بما يحقق مستهدفات رؤية 2030؛ والذي يُسهم في ريادة الجامعات، كما تقدم بالتقدير والعرفان لمعالي وزير التعليم أ. يوسف البنيان على اهتمامه الدائم بمشاريع الجامعة وبرامجها

اقرأ ايضا:بالصور.. شاهد تفاصيل وأهداف مذكرة التفاهم الموقعة بين جامعة أم القري ومدينة الدواء للصناعات الدوائية

عقد مشروع استكمال مقر الطالبات (4) بالمدينة الجامعية بالعابدية

جاء ذلك تزمنا مع توقيع معاليه  مع شركة صرح الحديثة للمقاولات عقد مشروع استكمال مقر الطالبات (4) بالمدينة الجامعية بالعابدية؛ والمتعلق بأعمال شبكة البنية التحتية للمشروع بقيمة (123,094.942) مئة وثلاثة وعشرين مليون ريال، وأربعة وتسعين ألفًا، وتسعمئة واثنين وأربعين ريال سعودي.

 خطة جامعة أم القرى  الاستراتيجية 2027م

ويحظى المشروع بأولوية قصوى لدى الجامعة؛ لكونه عنصرًا مهمًّا في خطة الجامعة الاستراتيجية 2027م؛ وذلك ضمن مستهدفات الجامعة في مسار الحوكمة وكفاءة الموارد؛ حيث يستهدف المسار في هذا الجانب استكمال البنية التحتية، وتحديد الأولويات لكفاءة العمل؛ بما يضمن تحقيق خطة التشغيل الجزئي لمقر الطالبات.

اعتماد جامعة أم القرى الموازنات المالية للمشاريع التكميلي

ومن الجدير بالذكر أن الجامعة تقوم حاليًّا بإجراءات اعتماد الموازنات المالية للمشاريع التكميلية اللازمة لتنفيذ خطة التشغيل لمقر الطالبات؛ والمتوقع طرحها للتنفيذ في موازنة العام المالي 2025/2026 ميلادية؛ وذلك في حال اعتمادها؛ وتتضمن تنفيذ أعمال الطرق والحماية من أخطار السيول لمقر الطالبات واستكمال تنفيذ أنظمة السلامة.

دعم مشاريع جامعة أم القرى  ومبادراتها نحو التميز وخدمة المجتمع

وثمَّن رئيس الجامعة الدعم المقدم من مستشار خادم الحرمين الشَّريفين أمير منطقة مكَّة المكرَّمة صاحب السُّمو الملكي الأمير خالد بن فيصل بن عبد العزيز آل سعود، ونائبه صاحب السُّمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز آل سعود -حفظهما الله- لمشاريع الجامعة ومبادراتها نحو التميز وخدمة المجتمع.

اقرأ أيضا