«التقسيط للأغنياء وليس للفقراء».. رجل الأعمال محمود فجال يكشف طريقة لامتلاك سيارة بالمجان


الاربعاء 21 اغسطس 2024 | 10:22 مساءً
محمود فجال
محمود فجال
عبد الله الشهري

كشف رجل الأعمال الشاب محمد بن فجال، عن استراتيجية مثيرة لامتلاك سيارة مرسيدس جي كلاس، والتي تصل قيمتها إلى مليون ريال، دون الحاجة لدفع ثمنها مباشرةً.

التقسيط للأغنياء وليس للفقراء

ونشر رجل الاعمال فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي «اكس»، حيث قدم نصائحه وأفكاره حول كيفية الاستفادة من استثمارات مالية لتغطية تكاليف شراء السيارة.

استراتيجية الاستثمار لتحويل القسط إلى أرباح

وفي الفيديو، أوضح بن فجال أن 'التقسيط خلق للأغنياء وليس للفقراء، لأن التاجر يستغل كل ريال'. وأشار إلى أن شراء السيارة عبر التقسيط على مدار خمس سنوات قد يتسبب في دفع مبلغ إجمالي يصل إلى مليون و250 ألف ريال، وهو ما يزيد بنسبة 25% عن السعر الأساسي للسيارة.

خطة استثمارية لزيادة العوائد

بدلاً من دفع القسط، اقترح بن فجال استثمار المليون ريال، وهو المبلغ الأساسي لشراء السيارة، في مشروع يحقق عوائد بنسبة 3% شهريًا. وأوضح أن الاستثمار في مثل هذا المشروع سيحقق عوائد مالية تصل إلى 30 ألف ريال شهريًا، مما يعني 360 ألف ريال سنويًا.

التقسيط خلق للأغنياء وليس للفقراء 💰 تعال اقول لك كيف التاجر يشتري G-class قيمتها مليون ريال مجانًا بالتقسيط 🚗 pic.twitter.com/NFcxQ2r0HX

بعد خمس سنوات من الاستثمار، ستصل العوائد إلى مليون و800 ألف ريال. وبعد سداد تكلفة السيارة البالغة مليون ريال، ستبقى أرباح إضافية تبلغ مليون و550 ألف ريال. وبذلك، يبرز بن فجال كيف يمكن للمرء أن يحصل على سيارة مرسيدس جي كلاس بالمجان تقريبًا من خلال استثمار ذكي للعوائد المالية.

اقرأ أيضا