وجهة السنغالي ساديو ماني بالميركاتو الصيفي 2024


الاربعاء 21 اغسطس 2024 | 08:40 مساءً
ساديو ماني
ساديو ماني
جودي عبدالكريم

اقترب نادي الاتحاد، من حسم مفاوضات ضم السنغالي ساديو ماني والمدافع عبدالإله العمري ثنائي النصر وذلك في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تدعيم صفوف “النمور” في الموسم الجديد.

وجهة السنغالي ساديو ماني بالميركاتو الصيفي 2024

تفاوضت إدارة الاتحاد، مع نظيرتها في النصر حول استقطاب المدافع عبدالإله العمري بصحبة السنغالي ماني إلى صفوف كتيبة المدرب الفرنسي لوران بلان، هذا الموسم.

وحسب ما أوردته صحيفة “الجزيرة” السعودية فإن الاتحاد توصل لاتفاق مع النصر للحصول على خدمات ماني والعمري بعد مفاوضات طويلة بين الطرفين.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى إن الصفقة سوف تُحسم خلال الساعات القليلة القادمة، حيث دخلت المفاوضات مرحلة الحسم بعد مباراة نهائي كأس السوبر التي خسرها النصر بنتيجة 1-4 أمام الهلال.

وحاولت إدارة النصر، عرض خدمات ماني على الأهلي والاتحاد في وقتٍ سابق من فترة الانتقالات الصيفية الحالية، نظراً لتراجع مستوى اللاعب ولرغبة النادي في توفير خانة لضم لاعب أجنبي آخر لقائمة الفريق.

واستجابت إدارة الاتحاد، لفكرة التعاقد مع ساديو ماني بعد موافقة الجهاز الفني بقيادة الفرنسي لوران بلان، في ظل حاجة الفريق لتقوية مركز الجناح.

يذكر إن ساديو ماني قد انضم إلى النصر في صيف 2023 قادماً من بايرن ميونخ الألماني، ويتبقى عامان في عقده الحالي مع النادي العاصمي.