كيف يمكنني مشاهدة مباراة الحزم وأحد دوري يلو بالجولة الأولى


الاربعاء 21 اغسطس 2024 | 06:17 مساءً
مباراة الحزم في الدوري السعودي
مباراة الحزم في الدوري السعودي
جودي عبدالكريم

يبحث عشاق الساحرة المستديرة بشكل عام ومحبي الكرة السعودية بشكل خاص، عن كيفية مشاهدة مباراة الحزم وأحد دوري يلو بالجولة الأولى.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة الحزم وأحد دوري يلو بالجولة الأولى

يلتقي على ملعب نادي الحزم في الرس، فريقا الحزم وأحد في مباراة قوية بين الفريقين، يسعى من خلالها كل فريق لحصد النقاط الثلاث، فالحزم يبحث عن المنافسة منذ البداية، في المقابل أحد يأمل أن تكون انطلاقته قوية عكس الموسم الماضي.

ومن المنتظر أن تنقل قناة السعودية الرياضية الأولى أحداث مباراة الحزم واحد ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري الدرجة الأولى السعودي «دوري يلو».

وعلى ملعبه، يستقبل الزلفي نظيره العربي. الزلفي في الظهور الأول له بدوري يلو يأمل بتحقيق نتيجة إيجابية، خصوصًا أنه يواجه فريقًا يتفوق عناصريًا وفنيًا.

ستتجه الأنظار لملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة، حيث ستقام مواجهة أبها مع نيوم، صاحب الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية، وما يملكه من لاعبين مميزين. المواجهة ستكون صعبة على فريق أبها.

يبدأ النجم المصري أحمد حجازي خوض مهمته الجديدة مع فريق نيوم بمواجهة أبها، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري الدرجة الأولى السعودي «دوري يلو»، وذلك على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.