"منشآت" تنظم أسبوع السياحة لتعزيز الفرص الاستثمارية في القطاع


الاربعاء 21 اغسطس 2024 | 04:07 مساءً
منشآت
منشآت
عبد الله الشهري

تنظم الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت" فعاليات أسبوع السياحة في الفترة من 25 إلى 29 أغسطس، بمشاركة أكثر من 30 جهة حكومية وخاصة وتمويلية. يقام الأسبوع في مراكز دعم المنشآت بالرياض وجدة والمدينة المنورة والخبر، ويأتي بالشراكة مع صندوق التنمية السياحي.

يهدف الأسبوع إلى توعية رواد الأعمال بالفرص الاستثمارية المتاحة في القطاع السياحي، وتعريفهم بالخدمات والبرامج التي تقدمها الجهات الداعمة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة. ويشمل الأسبوع 32 لقاءً وجلسة حوارية، بالإضافة إلى طاولات عرض للجهات المشاركة لتقديم خدماتها ومبادراتها.

من بين الفعاليات البارزة استضافة الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير منطقة حائل عمر العبدالجبار، والرئيس التنفيذي لقطاع الاستثمار في هيئة تطوير منطقة عسير سلطان الشهري، ورئيس قطاع الأعمال في صندوق التنمية السياحي نايف الماضي، ووكيل الأمين لشؤون الخصخصة في أمانة المنطقة الشرقية محمود البراهيم، والرئيس التنفيذي لشركة "دان" عبدالرحمن أبا الخيل.

تواصل "منشآت" من خلال تنظيم الأسابيع المتخصصة دورها في دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وفتح آفاق جديدة أمام رواد ورائدات الأعمال. تدعو "منشآت" الراغبين بالاستفادة من فعاليات أسبوع السياحة إلى التسجيل عبر الموقع الإلكتروني.

اقرأ أيضا