وظائف جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل 2024.. الشروط والتخصصات المطلوبة


الاربعاء 21 اغسطس 2024 | 02:09 مساءً
جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل
جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل
بدر القحطاني

وظائف جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل 2024.. يبحث عدد كبير من المواطنين عن فرص عمل داخل المملكة، حيث تعلن جامعة الإمام عبدالرحمن فيصل عن توفر عدد من فرص العمل في الجامعة في عدد من التخصصات. 

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل

وحرصا من صحيفة 'السعودي اليوم' لخدمة قرائها ومتابعيها نرصد لكم في السطور التالية تفاصيل وظائف جامعة الإمام عبدالرحمن فيصل والشروط والتخصصات المطلوبة ورابط التقديم. 

وظائف جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل

حيث تبدأ جامعة الإمام عبدالرحمن فيصل، في تلقي طلبات التوظيف على سلك الوظائف العامة لعدد 49 وظيفة، منها الهندسية بتخصصات مختلفة ومنها حارس الأمن للجامعة، ومن الممكن نقل الخدمات من الجهات الحكومية إلى وظائف الجامعة، حيث يبدأ التقديم يوم الاحد صباحا الموافق 21/02/1446هـ، ويستمر لمدة 14 يوما تي يوم السبت الموافق 04/03/1446هـ من شهر صفر الحالي. 

تقديم الجامعة العديد من الخدمات التعليمية والمعرفية بجودة عالية، من خلال التخصصات المتعددة من تطوير منظومة البحث العلمي، وذلك عن طريق نظام إداري و بحثي وعلمي، مع دعم الأنظمة التكنولوجية الحديثة من وسائل الاتصال، وتقنية المعلومات حيث يتم ترسيخ قيم الجامعة بمعايير وقوانين، تدعم الطلاب والطالبات من خلال تطوير المناهج الدراسية ورفع كفاءتها العلمية والعملية. 

تخصصات جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل 

تتعدد تخصصات الجامعة، لتشمل جميع الجوانب الحياتية منها الكليات الصحية، مثل الطب والأسنان والتمريض والصحة العامة، والكليات الهندسية المعمارية والتصميمية، وتخصصات أخرى وكليات العلوم والإدارة، مثل إدارة الأعمال وعلوم الحاسب الآلي والكليات التطبيقية، وكليات الآداب والتربية مثل كلية القانون والشريعة، والدراسات الإنسانية وكلية الآداب والتربية. 

وظيفة هندسيّة وحراسة أمنيّة في جامعة الإمام عبدالرحمن

اعلان الدكتور طفيل اليوسف أن الجامعة تحتاج الى 49 وظيفة، منهم الهندسية ومنهم حارس الأمن حيث سيكون التقديم من خلال موقع الجامعة الإلكتروني، حيث جاءت التقرير الوظيفية لتعلن عن احتياج مهندس ميكانيكي المرتبة التاسعة، ومهندس معماري ومهندس ومهندس كهرباء المرتبة الثامنة، ومساعد مهندس ميكانيكي المرتبة السابعة، بينما وظيفة حارس الأمن المرتبة الرابعة، ويتم التعيين في ادارة الأمن الخاص بالجامعة. 

شروط الالتحاق بوظيفة هندسيّة وحراسة أمنيّة

تهتم جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، إلى تطوير ودعم المجتمع السعودي، من خلال اختيار كوادر اللازمة لشغل مناصب وظائفية، بالجامعة عن طريق معايير وشروط ومن أهمها: 

التقديم من خلال بوابة الجامعة الإلكترونية. 

يجب الاطلاع على قوائم الوظائف المتاحة، في الموقع واختيار التخصص المناسب مع المؤهل الخاص به.

يعتبر التقديم للوظائف ليس ترشيحا نهائيا. 

يجب توفر الخبرات المناسبة للوظيفة، وذلك طبقا لتصنيف وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

يتم تعبئة الاستمارات المخصصة، للوظيفة من خلال بوابة الجامعة. 

عند الرغبة في الانتقال من جهة حكومية إلى الجامعة، يجب موافقة الجهة المنقول منها. 

يجب ان تكون بيانات التقديم صحيحة، ومطابقة للشروط والا لن ينظر لها.

اقرأ أيضا