عاجل.. الموافقة على تفويض 3 وزراء للتباحث مع مؤسسات دولية فى مجالات الاحتكار والجمارك


الثلاثاء 20 اغسطس 2024 | 04:09 مساءً
خادم الحرمين الشريفين
خادم الحرمين الشريفين
واس

وافق مجلس الوزراء، فى جلسته المنعقده اليوم الثلاثاء برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، على تفويض عدد من الوزراء للتباحث مع جهات دولية فى العديد من الملفات.

قرارات مجلس الوزراء 

وانتهت الجلسة إلى الموافقة على تفويض وزير المالية رئيس مجلس إدارة هيئة الزكاة والضريبة والجمارك - أو من ينيبه - بالتوقيع على مشروع اتفاقية بين حكومة المملكة العربية السعودية وحكومة الجمهورية التونسية حول التعاون والمساعدة المتبادلة في المسائل الجمركية.

جلسة مجلس الوزراء 

كما تم تفويض وزير الصناعة والثروة المعدنية رئيس مجلس إدارة هيئة المساحة الجيولوجية السعودية - أو من ينيبه - بالتباحث مع الجانب الموريتاني في شأن مشروع مذكرة تفاهم للتعاون العلمي الجيولوجي بين هيئة المساحة الجيولوجية السعودية في المملكة العربية السعودية والوكالة الوطنية للبحوث الجيولوجية والأملاك المعدنية في الجمهورية الإسلامية الموريتانية، والتوقيع عليه.

وقرر المجلس تفويض رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للمنافسة - أو من ينيبه - بالتباحث مع الجانب العراقي في شأن مشروع مذكرة تفاهم للتعاون في مجال تعزيز المنافسة ومكافحة الممارسات الاحتكارية بين الهيئة العامة للمنافسة في المملكة العربية السعودية ومجلس شؤون المنافسة ومنع الاحتكار في جمهورية العراق، والتوقيع عليه.

اقرأ أيضا