خلال اللقاء الأسبوعي مع المواطنين.. أمير تبوك يسلط الضوء علي النقلة الحضارية الكبيرة في المنطقة "تفاصيل"


الثلاثاء 20 اغسطس 2024 | 12:09 مساءً
الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك
الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك
واس

قام الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، بـ إستقبال رؤساء المحاكم والمواطنين ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية، وذلك بالقصر الحكومي بتبوك .

تفاصيل ما تم خلال لقاء أمير تبوك بـ المواطنين في اللقاء الأسبوعي

وجاء ذلك خلال اللقاء الأسبوعي 'الإثنينية' التي عقد أمس, وكان بحضور الأمير خالد بن سعود بن عبدالله بن فيصل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة تبوك .

النقلة الحضارية الكبيرة في تبوك

وفي بداية اللقاء رحّب الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز بالجميع، وأشار إلى النقلة الحضارية الكبيرة التي تشهدها المنطقة حالياً من خلال مشاريع رؤية المملكة 2030 (نيوم والبحر الأحمر وأمالا).

إهتمام القيادة بـ المشروعات الكبري في تبوك

والتي تحظي بمتابعة ودعم وإشراف مباشر من الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظه الله - , ومن المتوقع أنها سوف تسهم في رفع مستوى جودة الحياة وتحقيق التنمية المستدامة وتوفير العيش الكريم والرفاهية للمواطن.

كما تناول أمير منطقة تبوك خلال اللقاء الأسبوعي في حديثه للمواطنين العديد من الموضوعات التي تهم المنطقة في مختلف المجالات، سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يديم على البلاد أمنها وعزها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-. 

اقرأ أيضا