بمناسبة العام الدراسي الجديد.. رسالة من أمير الباحة الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز للطلاب والطالبات "تفاصيل ما جاء بها"


الاحد 18 اغسطس 2024 | 11:11 صباحاً
الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة
الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة
واس

قام الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، بتوجية كلمات توجيهية إلى أبنائه الطلاب والطالبات بمناسبة العام الدراسي الجديد، داعياً للجميع بالتوفيق والنجاح دوماً.

تفاصيل رسالة أمير منطقة الباحة للطلاب والطالبات بمناسبة العام الدراسي الجديد

حيث أوضح الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز , بقولة ' إن الأمم والشعوب تراهن على أبنائها في نمائها وتطورها وازدهارها، وإن وطنكم يثق فيكم ويعمل جاهداً على الارتقاء بالتعليم وتيسير العملية التعليمية بما يعزز من قدراتكم ويرفع مستواكم المعرفي والتحصيلي ويبقى الأمل معقوداً عليكم - بعد الله - لاستحضار هذه الثقة وتحقيق تطلعات قيادتكم ووطنكم وأمنيات أهلكم'.

الطموح والإجتهاد

وتابع الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز خلال رسالتة للطلاب والطالبات, بقوله ' فليكن الطموح لكم رفيقاً والاجتهاد لكم عدة ولتبقى شعلة الشغف متقدةً لتنير لكم دروب النجاح والعطاء، ولتستمر ثقتكم في الله ثم في أنفسكم كبيرة لأن الفرص أمام المجتهدين لا تنضب فالعلم سلاحاً لا يخسر حامله'.

دعم أمير الباحة للتعليم

من جانبه, أعرب مدير إدارة التعليم بمنطقة الباحة الدكتور عبدالخالق بن حنش الزهراني عن شكره لـ أمير منطقة الباحة على هذه اللفتة الكريمة وعلى دعمه ورعايته لأبنائه الطلاب والطالبات ولكل ما يتعلق بالتعليم في المنطقة، مؤكداً ما يمثله الطلاب والطالبات في حياة أممهم ورقي أوطانهم باعتبارهم أنموذجاً للأمل المشرق لمسيرة التنمية الوطنية. 

اقرا ايضا: عاجل.. رسمياً جامعة جدة تلزم الطالبات بـ إرتداء العباءة وغطاء الرأس والمحافظة على اللباس المحتشم وتحذر من هذا الأمر "تفاصيل"

اقرأ أيضا