"كرنفال بريدة للتمور " فرصة لنقل الشركات التمور داخل المملكة ودول الخليج


الثلاثاء 13 اغسطس 2024 | 11:27 صباحاً
كرنفال بريدة للتمور فرصة لنقل الشركات التمور داخل المملكة ودول الخليج
كرنفال بريدة للتمور فرصة لنقل الشركات التمور داخل المملكة ودول الخليج
بندر الزهراني

يواصل  كرنفال بريدة للتمور فاعلياته الهامة حيث  خصص منطقة للخدمات المساندة بمدينة التمور ببريدة, لنقل وشحن التمور لجميع مناطق المملكة، حيث تستقبل العديد من الشركات المتخصصة في نقل وتغليف التمور فجر كل يوم مئات الأطنان من التمور لنقلها عبر سيارات مبردة ومجهزة لإيصال التمور لأي مكان في المملكة ودول الخليج العربي.

اقرأ ايضا:بقيمة 8مليار ريال ..البنك السعودي الفرنسي يطرح صكوك مقومة بالريال

شحن كميات كبيرة من التمور لجميع مناطق المملكة

كرنفال بريدة للتمور فرصة عظيمة لتسويق التموركرنفال بريدة للتمور فرصة عظيمة لتسويق التمور

ويستغل مجموعة من الشباب موسم التمور ببريدة في عمليات نقل التمور، وشحن كميات كبيرة من التمور لجميع مناطق المملكة ودول الخليج عبر برادات مخصصة لنقل التمور ، كما تصطف مجموعة من سيارات نقل التمور المبردة في مواقع خصصتها إدارة الكرنفال للشحن والتصدير ، حيث تختلف أسعار النقل عبر السيارات المبردة حسب المسافة والكمية .

أصحاب المشاريع الصغيرةمن الشباب

وتأتي مشاركة تلك الشركات المتخصصة بنقل وتغليف وتبريد التمور، بمشاركة أصحاب المشاريع  الصغيرةمن الشباب السعودي، من خلال تقديم خدمات متنوعة لزوار الكرنفال من أهمها خدمات الشحن لمنتجات التمور إلى جميع مدن ومناطق المملكة، ودول الخليج العربية.

تجار تمور من دول الخليج العربية

يذكر أن الكرنفال يستقطب في كل عام متسوقين وتجار تمور من دول الخليج العربية، ويحظى باهتمام بارز من شرائح المجتمع المتعددة، ويُعد أحد أهم الوجهات الاقتصادية للشباب في تجارة التمور وملهمًا لهم، وبوابة سانحة للباحثين عن التجارة.

مبيعات كرنفال بريدة للتمور

يذكر أن مبيعات الأسبوع الأول لكرنفال بريدة للتمور 28 مليون ريال وسط توقع أن يشهد الأسبوع الثاني ارتفاعاً في قيمة المبيعات وكميات وأنواع التمور الواردة إلى مدينة تمور بريدة في أسبوع كرنفالها الثاني في ظل نضوج أنواع متعددة من تمور نخيل القصيم.

كرنفال بريدة للتمور فرصة لنقل الشركات التمور داخل المملكة ودول الخليج
كرنفال بريدة للتمور فرصة عظيمة لتسويق التمور

اقرأ أيضا