رابط التقديم من هنا.. بدء التسجيل فى برنامج تأهيل القيادات الشابة واستمرار التدريب لمدة 3 أشهر


السبت 10 اغسطس 2024 | 04:04 مساءً
مشروع سلام يطلق برنامج تأهيل القيادات
مشروع سلام يطلق برنامج تأهيل القيادات
واس

بدء التسجيل في النسخة السابعة من برنامج تأهيل القيادات الشابة للتواصل العالمي، التابع لمشروع سلام للتواصل الحضاري، والذي يهـدف إلى تأهيل (70) شاباً وشابة فـي مجالي التواصل الحضاري والصورة الذهنية، وتزويدهم بالمعارف والمهارات لتمكينهم من تمثيل المملكة في اللقاءات والمحافل الدولية.

التسجيل فى برنامج تأهيل القيادات

وتستمر أنشطة البرنامج على مدار (3) أشهر ابتداءً من 11سبتمبر إلى 27 من نوفمبر من العام 2024م ، حيث يتيح مشروع سلام الاطلاع على شروط البرنامج والتسجيل من خلال الموقع الالكتروني لمشروع سلام (https://salam4cc.org/training-programs/youth-leadership-program/) وذلك خلال الفترة من 10-29/ 8 /2024م.

مشروع سلام للتواصل الحضارى

يهدف مشروع سلام إلى مساندة الجهود القائمة في مجال تحسين الصورة الذهنية للمملكة، ومدّ جسور التواصل الحضاري مع الشعوب والثقافات المتنوعة من خلال عدة أهداف يسعى لتحقيقها من أجل زيادة فاعلية مشاركات الجهات الحكومية والأهلية والأفراد في الملتقيات والمحافل المحلية والدولية من خلال تنفيذ عدد من البرامج النوعية، حسبما أوضح المدير التنفيذي الدكتور محمد السيد.

تأهيل القيادات الشابة

ويأتي برنامج تأهيل القيادات الشابة للتواصل العالمي كأحد البرامج المنسجمة مع رؤية 2030 والتي تسعى إلى استثمار طاقات الشباب السعودي، وتوظيفها لإبراز الصورة الحقيقية عن المملكة، وتقديم منجزاتها الإنسانية والحضارية إلى العالم.

ومن المنتظر أن تكون مخرجات النسخة السابعة من البرنامج استكمالاً للنسخ السابقة والتي تخرج منها (363) خريجاً، ساهم (198) من الخريجين بالمشاركة في عدد من المحافل الدولية مع عدة جهات حكومية وأهلية في أكثر من (119) محفل دولي.

اقرأ أيضا