بـ رواتب 12.400 ريال.. مجمع الملك سلمان للحديث النبوي الشريف يعلن عن وظائف شاغرة في المدينة المنورة "رابط التقديم الرسمي من هنا"


الخميس 08 اغسطس 2024 | 11:27 صباحاً
وظائف مجمع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود للحديث النبوي الشريف
وظائف مجمع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود للحديث النبوي الشريف
دانة الدوسري

أعلن مجمع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود للحديث النبوي الشريف , عن توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس في المدينة المنورة , وفي إطار حرص صحيفة السعودي اليوم, علي تقديم كل جديد في مجال العمل بالمملكة, نستعرض كافة التفاصيل عن الوظائف المطلوبة.

الوظائف المطلوبة

📌 -  أخصائي إدارة مشاريع .

المهام المطلوبة

✔ - تحليل عناصر وفعاليات المشروع وارتباطها وترتيبها ودراسة قيمة المشروع وحجمه وإعداد برنامج زمني وترتيب الإجراءات .

✔ - إعداد الموارد المادية والبشرية اللازمة لتنفيذ المشروع ومتابعة توفيرها وبالتوقيت المناسب .

✔ - إعداد جدول تدفق نقدي متناسب مع تسلسل تنفيذ الفاعليات .

✔ - مراجعة التنفيذ والتقدم الفعلي ومقارنته بالبرنامج المخطط وإعداد البرامج المعدلة والمنقحة، وتطوير أساليب وتقنيات العمل باستخدام التقنيات الحديثة.

✔ - إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة والمتعلقة بإدارة المشاريع وتقديم التوصيات المناسبة والحلول الملائمة وعرضها وتوضيحها وحفظها في قاعدة البيانات الخاصة بها وفقاً للسياسات والإجراءات المعتمدة.

المؤهلات المطلوبة

✒ - البكالوريوس في إدارة المشاريع .

✒ - البكالوريوس في الهندسة الصناعية والنظم .

مقر العمل

🏢 وبحسب ما أفاد مجمع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود للحديث النبوي الشريف , فإن العمل متاح في المدينة المنورة .

الراتب 

💵 - 12400 ريال سعودي فأكثر .

طريق التقديم

🔴 وللتقديم في وظائف مجمع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود للحديث النبوي الشريف , يمكن من خلال هذا الرابط (إضغط هنا).

وظائف مجمع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود للحديث النبوي الشريفوظائف مجمع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود للحديث النبوي الشريف

* ولمزيد من أخبار الوظائف بإنتظارك عبر موقعنا السعودي اليوم من خلال هذا الرابط التالي: (إضغط هنا).

اقرا ايضا: بـ رواتب أكثر من 5 آلاف.. مدارس الأحرف العالمية تعلن عن وظائف شاغرة للنساء فقط في الرياض "رابط التقديم الرسمي من هنا"

اقرأ أيضا