ثروة السعودية تطلق مزاد على 400 قطعة أرض سكنية وتجارية فى هذا الموعد


الثلاثاء 18 ابريل 2023 | 04:52 مساءً
فريق - السعودى اليوم

أعلنت شركة ثروة السعودية عن  إطلاق مزاد مخطط روابي معاد المتميز يوم الأربعاء الموافق 3 مايو المقبل، بموقعه الفريد في حي العمرة الجديدة في مكة المكرمة.

يتفرد مخطط روابي معاد بموقع استراتيجي ما بين الدائري الرابع والخامس في حي العمرة شمال العاصمة المقدسة. يوفر المخطط حلول سكنية ذكية تسعى لضمان الراحة والاستدامة لتكون روابي معاد موطناً لما يقارب 11 ألف نسمة، ويحتوي المزاد على 400 قطعة أرض سكنية وتجارية مزود ببنية تحتية حديثة وشاملة.

مخطط منطقة العمرة الجديدة

يقع المخطط تحديداً في منطقة العمرة الجديدة التي تعد امتداداً للنمو السكاني الحديث في مكة المكرمة، يتمركز روابي معاد في قلب الأحياء السكنية الحديثة ويوفر حلول نموذجية متعددة للاستخدامات السكنية والتجارية إلى جانب توفر كافة المرافق والخدمات الضرورية من مساجد ومرافق تعليمية، وحكومية وحدائق ومتنزهات.

ما هى ثروة السعودية؟

تعد ثروة السعودية هي شركة سعودية رائدة في عالم التطوير العقاري ذات مهنية عالية تتولى عمليات الاستحواذ العقاري وفق الضوابط الشرعية والأنظمة واللوائح المتعارف بها في المملكة العربية السعودية، وكذلك تتولى عمليات الإشراف والإدارة على المشاريع العقارية وتطوير البنية التحتية للأراضي الخام والتسويق للمنتجات العقارية. 

اقرأ أيضا