شاهد.. تعاطف واسع في السعودية مع وفاة الرئيس التنفيذي لشركة زين السعودية سلطان الدغيثر


من هو المهندس سلطان الدغيثر

الثلاثاء 06 اغسطس 2024 | 03:59 مساءً
وفاة المهندس سلطان بن عبد العزيز الدغيثر
وفاة المهندس سلطان بن عبد العزيز الدغيثر
دانة الدوسري

تعاطف واسع في المملكة العربية السعودية مع وفاة الرئيس التنفيذي لشركة زين السعودية المهندس سلطان الدغيثر , الذي توفي فجر اليوم , وهو واحد من أهم الشخصيات في المجال التقني بالمملكة.

من هو المهندس سلطان الدغيثر

ويشار إلي أن المهندس سلطان الدغيثر , وقد كان الرئيس التنفيذي لشركة زين السعودية, ويعد من أفضل 300 رئيس تنفيذي بالعالم, هذا, وقد أمضي الراحل قرابة الـ20 عام في مجال الإدارة التنفيذية والتشغيلية والتقنية.

مؤهلات الراحل المهندس سلطان الدغيثر

والجدير ذكره , أن الراحل سلطان الدغيثر , كان يحمل البكالوريوس من جامعة الملك سعود , وذلك في قسم الهندسة الكهربائية والإتصالات .

مختلف فئات المجتمع السعودي تنعي المهندس سلطان الدغيثر

ويذكر أن, ضجت وسائل التواصل الإجتماعي بـ نعي الرئيس التنفيذي لشركة زين السعودية المهندس سلطان الدغيثر , وتقديم التعازي في وفاتة , وذلك من مختلف فئات المجتمع السعودي .

نعي شركة زين لـ المهندس سلطان الدغيثر

كما نعت شركة زين السعودية، ممثلة في رئيس وأعضاء مجلس إدارة الشركة رئيسها التنفيذي المهندس سلطان بن عبد العزيز الدغيثر , وذلك بعدما وافته المنية فجر اليوم.

نعي نادي النصر لـ المهندس سلطان بن عبد العزيز الدغيثر

كما قام مجلس إدارة نادي النصر , بـ نعي عضو مجلس إدارته المهندس سلطان بن عبد العزيز الدغيثر، داعين الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.

موعد ومكان صلاة الجنازة علي المهندس سلطان بن عبد العزيز الدغيثر

ومن المقرر, أن يصلي علي المهندس سلطان بن عبد العزيز الدغيثر صلاة الجنازة, بعد صلاة العصر اليوم الثلاثاء في جامع الراجحي في الرياض, فيما سيكون الدفن في مقبرة النسيم, وسيختصر العزاء في المسجد والمقبرة.

تعزية صحيفة السعودي اليوم في المهندس سلطان بن عبد العزيز الدغيثر

هذا, وتتقدم أسرة صحيفة السعودي اليوم, بالعزاء و المواساة لأسرة المهندس سلطان بن عبد العزيز الدغيثر , وتدعو للفقيد بـ خالص الرحمة والمغفرة.

اقرا ايضا: موعد ومكان صلاة الجنازة علي المهندس سلطان بن عبد العزيز الدغيثر.. بعد وفاته فجر اليوم

اقرأ أيضا