الرئيس السيسي يوجه بإحالة قضية أحمد رفعت للنيابة العامة


الاثنين 05 اغسطس 2024 | 09:30 مساءً
الرئيس السيسي
الرئيس السيسي
جودي عبدالكريم

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي أمر بإحالة قضية اللاعب الراحل أحمد رفعت للنيابة العامة، ومحاسبة كل من له يد في هذه الأزمة، وكشف أي تجاوزات بما يضمن تحقيق العادلة.

الرئيس السيسي يوجه بإحالة قضية أحمد رفعت للنيابة العامة

وقال أحمد موسى، في تصريحات خاصة لـ برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي وجه بالتنسيق بين الجهات المعنية بحوكمة إجراءات السفر الخاصة بالرياضيين أثناء فترة التجنيد، وبما يضمن تسهيل الإجراءات بين اللاعبين على حد سواء.

وتابع: الرئيس السيسي حريص على وجود مساواة فيما يتعلق بسفر الرياضيين أثناء فترة التجنيد، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي أمر بتحقيق المساواة بين كل الرياضييين في إجراءات السفر أثناء فترة التجنيد.

وأكمل: النائب العام المستشار محمد شوقي سيشكل لجنة للتحقيق في قضية اللاعب الراحل أحمد رفعت لاتخاذ الإجراءات القانونية وكشف أي تجاوزات بما يضمن تحقيق العدالة ومن يثبت مخالفته للقانون سيحاسب.

وأردف أحمد موسى: الرئيس السيسي دائما ما يهتم بالقضايا التي تهم الرأي العام، لذا أمر بهذه الإجراءات العاجلة وإحالة القضية للنيابة العامة، كما أن هذا القرار من الرئيس السيسي يرسخ مبدأ العدالة، مردفُا: «تحقيق العدالة في أي قضية وليس أزمة اللاعب الراحل أحمد رفعت».

وأشار أحمد موسى إلى أن الرئيس السيسي يتابع كل صغيرة وكبيرة والموضوعات التي تثير الرأي العام، موضحًا أن الرئيس السيسي يتابع كل هذه الأمور بشفافية ووضوح.