لاعب برشلونة يقترب من الهلال بالانتقالات الصيفية


الاحد 04 اغسطس 2024 | 10:01 مساءً
برشلونة
برشلونة
جودي عبدالكريم

حسم هانز فليك، مدرب برشلونة، موقفه بشأن أحد مهاجمي الفريق، بعد مباراة الكلاسيكو التي جرت فجر اليوم الأحد في الولايات المتحدة الأمريكية.

لاعب برشلونة يقترب من الهلال بالانتقالات الصيفية

ووفقا لصحيفة 'سبورت' الإسبانية، توصل فليك إلى قرار نهائي بشأن مصير المهاجم البرازيلي فيتور روكي بعد مباراة الكلاسيكو التي فاز خلالها البارسا بنتيجة 2-1.

وأشارت إلى أن فليك ينوي اللعب بمهاجم وحيد في خطته، وروبرت ليفاندوفسكي يسيطر على هذا المركز، لذا جرّب المدرب الألماني روكي مرتين كجناح.

وأوضحت أن روكي لم يتألق في المباراة الأولى ضد مانشستر سيتي، بينما لعب لمدة 15 دقيقة فقط في الكلاسيكو منحوا فليك حكما نهائيا على المهاجم البرازيلي بأن لا مكان له داخل قائمة الفريق بالموسم الجديد، ويجب عليه الرحيل هذا الصيف.

وذكرت الصحيفة أن فليك اقتنع بأن باو فيكتور قد فاز بالفعل بالمنافسة مع روكي هذا الصيف، لذا سيستمر اللاعب القادم مع الفريق الأول ولن يخرج على سبيل الإعارة.

موقف فليك يدعم احتمالية انتقال روكي إلى الهلال، حيث أجمعت معظم التقارير الصحفية على أن بطل الدوري السعودي قريب من حسم الصفقة.

وحسب تقارير سابقة، اتفق الهلال مع برشلونة على ضم البرازيلي الشاب مقابل 40 مليون يورو، لكن اللاعب يرفض، حتى الآن، فكرة الانضمام للدوري السعودي.