تعرف على مواصفات داسيا بيجستر الجديدة بشكلها العصري الأنيق


الاحد 04 اغسطس 2024 | 02:44 مساءً
داسيا بيجستر الجديدة سيارة  بشكل عصري أنيق
داسيا بيجستر الجديدة سيارة بشكل عصري أنيق
بدر القحطاني

تطلق  مجموعة Dacia، طرازها الجديد Dacia Bigster، وهو أول سيارة SUV متوسطة الحجم من العلامة التجارية، ويستعرض معكم موقعكم المفضل 'السعودي اليوم'أهم مواصفات السيارة الجديدة ،كالتالي:

اقرأ ايضا:جي إيه سي AION الكهربائية سيارة رياضية بمزايا مذهلة ومحرك استثنائي

 الكشف رسيمًا عن داسيا بيجستر الجديدة

داسيا بيجستر الجديدة سيارة مميزةداسيا بيجستر الجديدة سيارة مميزة

ووفقًا لموقع 'auto express' حتى الآن لم يتم الكشف رسيمًا عن داسيا بيجستر الجديدة، ولكن تم رصد نماذج أولية قيد الاختبار، كما شاهدوا سابقًا طراز مفهومي في يناير/كانون الثاني 2021 يحمل اسم Bigster والذي يعطينا فكرة عن الشكل النهائي للنسخة الإنتاجية.

ومن المتوقع أن تظهر مزيد من التفاصيل الرسمية عن Bigster في الفترة المستقبلية القريبة، ولكن في الوقت الحالي إليكم كل ما نعرفه عن سيارة داسيا بيجستر موديل 2025 الجديدة.

مواصفات داتشيا بيجستر 2025

ستلعب سيارة Bigster دورًا إضافيًا في تحويل علامة Dacia التجارية والتي تم دمجها مؤخرًا في هيكل الأعمال الجديد لمجموعة Renault وستكون Bigster واحدة من أول طرازات داسيا التي تتميز بالهوية البصرية الجديد والمبسطة للعلامة التجارية وهذه أهم مواصفاتها:

-تم استلهام تصميم بيجستر من المفهوم الذي كشفت عنه دايسا في عام 2021 والذي أثار اهتمام الكثير من معجبين العلامة التجارية ويجمع هذا التصميم القوي بين الأناقة والقدرات الوعرة ليوفر تجربة قيادة مميزة للعملاء 

-تتميز السيارة بأقواس عجلات واسعة مع تصميم غطاء المحرك المنحوت في النموذج التجريبي والذي قد تم تخفيفهما للنسخة المخصصة للطرق.

- يبلغ طول سيارة داسيا بيجستر موديل 2025 حوالي 4.6 متر (181 بوصة) وهو نفس حجم فورد كوجا وأحدث فولكس فاجن تيغوان وفوكسهول جرينلاند.

-مصابيح الأمامية LE الرفيعة والمصابيح الخلفية على شكل حرف Y.

التصميم الداخلي لداتشيا بيجستر 2025

من المتوقع أن تتميز سيارة داتشيا بيجستر 2025 بالأتي:

- شاشة لمس مركزية مقاس 10.1 بوصة ولوحة عدادات رقمية مقاس 7 بوصات ونظام 'YouClip' الجديد للملحقات.

-داخل سيارة dacia bigster 2025 ستتوفر خيارات لإصدار بثلاثة صفوف من 7 مقاعد أو إصدار قياسي بخمسة مقاعد مما يوفر مرونة لتناسب العائلات.

-مساحة داخلية واسعة مما يجعلها خيارًا مناسبًا للعائلات والباحثين عن المغامرة.

- بنية CMF-B التي تعرف بتنوعها وكفاءتها وتتيح هذه المنصة التي تشترك فيها مع طرازات أخرى ضمن مجموعة رينو 

داسيا بيجستر الجديدة سيارة بشكل عصري أنيق
داسيا بيجستر الجديدة سيارة مميزة

اقرأ أيضا