بالصور.. شاهد جامعة أم القري تتوج الفرس الفائز بكأس الجامعة أيدي كاسترو "تفاصيل"


السبت 03 اغسطس 2024 | 02:43 مساءً
جامعة أم القري تتوج الفرس الفائز بكأس الجامعة أيدي كاسترو
جامعة أم القري تتوج الفرس الفائز بكأس الجامعة أيدي كاسترو
غزيل الخالدي

نيابة عن رئيس جامعة أمِّ القرى أ.د معدي بن محمد آل مذهب توّج وكيل الجامعة أ.د فريد بن علي الغامدي الفرس الفائز بكأس جامعة أم القرى: 'أيدي كاسترو'، ومدرب الفرس شالح العضياني.

أوف ذا ماب يفوز بكأس جامعة أمِّ القرى

حيث حقق الفرس: 'أوف ذا ماب' للمالك صاحب السُّمو الملكي الأمير سلطان بن مشعل بن عبدالعزيز الفوز بكأس جامعة أمِّ القرى؛ وذلك ضمن حفل السباق الرابع عشر على ميدان الملك خالد بالطائف لموسم 1445 / 1446 هـ (2024م).

جامعة أم القري تتوج الفرس الفائز بكأس الجامعة أيدي كاستروجامعة أم القري تتوج الفرس الفائز بكأس الجامعة أيدي كاسترو

وشهد الشوط التاسع الذي أقيم في ميدان الملك خالد بن عبدالعزيز بحوية الطائف تنافسًا مثيرًا على مسافة 1600م؛ جمع 14 فرسًا، واستطاع الفرس: 'أوف ذا ماب' أن يتوج بطلًا للكأس بعد المستوى الكبير الذي قدمه.

تهنئة جامعة أم القري المدرب شالح العضياني

وهنَّأ وكيل جامعة أمِّ القُرى الخيّال والمدرب شالح العضياني لفوزهم بكأس جامعة أمِّ القرى؛ مؤكِّدًا أنّ هذه الجائزة تقدمها الجامعة سنويًّا؛ وذلك مشاركة منها لدعم رياضة الفروسية، مضيفًا أن الجامعة تتطلع إلى تعزيز دورها ومشاركتها الفعالة في إثراء الحراك الرياضي وتشجيعه؛ بما يتواءم مع تطلعات القيادة الرشيدة - حفظها الله. 

اقرا ايضا: ظهرت الآن .. إعلان نتائج المقبولين فى الفرز الرابع على برامج البكالريوس والدبلوم بجامعة أم القرى و4 تنبيهات هامة للطلاب

اقرأ أيضا