أمطار غزيرة تحول مكة إلى مشهد استثنائي: 'لا لندن ولا باريس


الجمعة 02 اغسطس 2024 | 07:37 مساءً
أمطار مكة المكرمة الغزيرة
أمطار مكة المكرمة الغزيرة
جودى عبد الكريم

شهدت مكة المكرمة مؤخراً هطول أمطار غزيرة غير معتادة، حيث قام مواطن بتوثيق هذا المشهد الاستثنائي الذي وصفه بـ'لا لندن ولا باريس'. لاقى الفيديو تفاعلاً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أضافت الأمطار لمسة من الجمال والانتعاش إلى المدينة المقدسة، مظهرةً جانباً جديداً من جمال مكة تحت الأمطار

"لا لندن ولا باريس".. مواطن يوثق سقوط الأمطار بغزارة على مكة المكرمة

مشهد غير مألوف

في لحظة نادرة وغير مألوفة، شهدت مكة المكرمة هطول أمطار غزيرة، حيث وثق مواطن المشهد المذهل الذي وصفه بـ'لا لندن ولا باريس' في إشارة إلى حجم الأمطار غير المعتاد في المدينة المقدسة.

فرحة المواطنين

انتشرت مقاطع الفيديو بسرعة على وسائل التواصل الاجتماعي، وأعرب المواطنون عن فرحتهم وسعادتهم بهذا الحدث الفريد، حيث تدفقت المياه في الشوارع والأحياء، مضيفة جواً من الانتعاش والطبيعة الخلابة إلى المدينة.

استعدادات الطوارئ

في ظل هذا الطقس المفاجئ، تحركت فرق الطوارئ بسرعة لضمان سلامة السكان والزوار، حيث تم اتخاذ كافة التدابير الاحترازية للتعامل مع تداعيات الأمطار الغزيرة وضمان انسيابية الحركة المرورية.

تفاعل واسع على وسائل التواصل

لاقى الفيديو تفاعلاً واسعاً من قبل مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي الذين شاركوا تعليقاتهم وصورهم للمناظر المدهشة التي غمرت مكة المكرمة، مؤكدين على جمال وروعة المدينة في هذا الطقس الاستثنائي.

اقرأ أيضا