رحلة عبر الزمن: ندوة استكشافية للفنون الصخرية بجبل العهين في معرض المدينة المنورة للكتاب 2024


الجمعة 02 اغسطس 2024 | 06:22 مساءً
الفنون الصخرية بجبل العهين
الفنون الصخرية بجبل العهين
واس

تستعد ندوة 'الفنون الصخرية بجبل العهين' لتكون أحد أبرز أحداث معرض المدينة المنورة للكتاب 2024، حيث ستأخذ الزوار في رحلة فريدة لاكتشاف أسرار الفن الصخري القديم. في هذه الندوة، سيتناول الخبراء أهمية هذه الفنون في فهم تاريخ وثقافات الشعوب القديمة، مقدّمين رؤى جديدة حول كيف أثرت هذه الأعمال الفنية في تشكيل التراث الإنساني

▪️ندوة استكشافية حول "الفنون الصخرية بجبل العهين" في معرض المدينة المنورة للكتاب 2024

استكشاف كنوز تاريخية

تشهد فعاليات معرض المدينة المنورة للكتاب 2024 ندوة مثيرة تسلط الضوء على الفنون الصخرية بجبل العهين. سيتمكن الحضور من التعرف على واحدة من أبرز عجائب التاريخ والفن التي تزين مشهد جبل العهين.

دور الفنون الصخرية في فهم الماضي

تستعرض الندوة كيف تعكس الفنون الصخرية التي تعود لآلاف السنين تاريخ المنطقة وتفاصيل حياة الشعوب القديمة. سيتناول المتحدثون في الندوة أهمية هذه الفنون في فهم تطور الثقافات القديمة وكيف شكلت جزءاً أساسياً من التراث الإنساني.

محاضرات وورش عمل تفاعلية

سيتم تنظيم سلسلة من المحاضرات والورش العملية التي يقدمها خبراء في مجال الأركيولوجيا والفنون القديمة. ستكون فرصة للمشاركين للتفاعل المباشر مع الخبراء والاستفسار حول طرق تحليل وتفسير الفنون الصخرية.

فرصة للاكتشاف والتعلم

توفر الندوة فرصة فريدة لمحبي التاريخ والفن لاستكشاف جوانب جديدة ومثيرة حول الفنون الصخرية بجبل العهين، والتعرف على تفاصيل جديدة قد تفتح آفاقاً جديدة للفهم والتقدير.

لا تفوتوا فرصة حضور هذه الندوة الرائعة في معرض المدينة المنورة للكتاب، وكونوا جزءاً من رحلة استكشاف تراث ثقافي ثري.

اقرأ أيضا