بالصور.. "نيللى كيدز فاشون "ينطلق في مصر بمشاركة 350 مصنع


اللواءشريف الماوردي:المعرض ساهم في فتح أسواق جديدة للمنتجات المصرية من ملابس الأطفال

الجمعة 02 اغسطس 2024 | 06:14 مساءً
افتتاح معرض نيللى كيدز فاشون  في مصر  بمشاركة 350 مصنع
افتتاح معرض نيللى كيدز فاشون في مصر بمشاركة 350 مصنع
ياسر أبو العز

ينطلق اليوم بمركز القاهرة للمعارض والمؤتمرات في مدينة نصر   معرض نيللى كيدز فاشون لملابس الاطفال في دورته الـ 82، بمشاركة 350 مصنع محلي المقام في الفترة من 2 الى 4 أغسطس 2024 .

اقرأ ايضا:بالصور..وزير الاستثمار المصري يتفقد الهيئة المصرية للمعارض ويبحث مع الماوردي تقديم تسهيلات للمستثمرين

 فتح أسواق جديدة للمنتجات المصرية

معرض نيللى كيدز فاشون المعرض ساهم في  فتح أسواق جديدة للمنتجات المصرية من ملابس الأطفالمعرض نيللى كيدز فاشون المعرض ساهم في فتح أسواق جديدة للمنتجات المصرية من ملابس الأطفال 

أكد اللواء شريف الماوردي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة المصرية للمعارض والمؤتمرات، أن المعرض ساهم على مدار دوراته الـ 81 السابقة في فتح أسواق جديدة للمنتجات المصرية من ملابس الأطفال، إذ تم استقطاب عدد كبير من الزوار من الدول الأوروبية ودول مجلس التعاون الخليجي وشمال أفريقيا للتعاقد مع المصنعين المصريين في تلك الصناعة.

إقبال كبير على معرض نيللى كيدز

معرض نيللى كيدز فاشون  يوفر فرصة سانحة لتصدير المنجات المصريةمعرض نيللى كيدز فاشون يوفر فرصة سانحة لتصدير المنجات المصرية

يشهد المعرض إقبال من كبير من الزوار خاصة اصحاب البعثات من عدة دول، لافتا الي انه تم توفير إقامة لهم لمدة ليلتين بفنادق خمس نجوم وتذاكر طيران مجاني والتنقلات من الفندق الي المعرض بمركز القاهرة للمعارض والمؤتمرات بمدينة نصر .

يقام المعرض علي مساحة 16 ألف متر مربع في خمس صالات عرض لاستضافة المتخصصين في صناعة ملابس الأطفال الجاهزة، والذي من المتوقع ان يستقبل 10 الاف زائر، و ألف مستورد، بهدف توفير فرص عمل للقائمين علي هذة الصناعة.

وسائل موصلات للانتقال لمعرض نيللى كيدز

كما يوفر المعرض وسائل مواصلات مجانا لانتقال الزوار، ولجميع التجار من اكثر من 17 محافظة من مختلف انحاء الجمهورية، منها محافظات، 'الإسكندرية وكفر الشيخ والبحيرة وبورسعيد وبني سويف والمنيا والفيوم والسويس دمياط والمنصورة وسوهاج الإسماعيلية والمنوفية والمحلة والشرقية ومدينة الوسطي'.

ماذا يقدم  معرض نيللي كيدز

اقبال كبير على معرض نيللى كيدز فاشون  في مصر  بمشاركة 350 مصنعاقبال كبير على معرض نيللى كيدز فاشون في مصر بمشاركة 350 مصنع

و يقدم معرض نيللي كيدز فاشون لملابس الأطفال ومستلزماتهم مجموعة متنوعة من المنتجات التي تحتاجها الأسر لرعاية أطفالها، وتشمل منتجات الملابس والأحذية، وحفاضات الأطفال، والألعاب، وغيرها.

يذكر ان المعرض يوفر منتجات مختلفة لتلبية كافة الأذواق والمستويات الاجتماعية، من خلال تشكيلة واسعة من المنتجات، مما يسهل عليهم العثور على ما يحتاجونه بسهولة.

افتتاح معرض نيللى كيدز فاشون في مصر بمشاركة 350 مصنع
اقبال كبير على معرض نيللى كيدز فاشون في مصر بمشاركة 350 مصنع
معرض نيللى كيدز فاشون يوفر فرصة سانحة لتصدير المنجات المصرية
معرض نيللى كيدز فاشون المعرض ساهم في فتح أسواق جديدة للمنتجات المصرية من ملابس الأطفال

اقرأ أيضا