عاجل ..شرطة جازان تطيح بمروجي الحشيش والإمفيتامين في عملية نوعية


الجمعة 02 اغسطس 2024 | 05:41 مساءً
شرطة جازان تطيح بمروجين
شرطة جازان تطيح بمروجين
واس

في عملية أمنية ناجحة، تمكنت شرطة منطقة جازان من القبض على شخصين بتهمة ترويج مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين، بالإضافة إلى أقراص طبية محظورة. تمت العملية بعد تلقي بلاغات من المواطنين ومتابعة دقيقة من قبل فرق الأمن، مما أدى إلى ضبط المواد المخدرة وإحالة المتهمين إلى الجهات المختصة

شرطة منطقة جازان تقبض على مروجين للمخدرات

جازان، 2 أغسطس 2024 - ألقت شرطة منطقة جازان القبض على شخصين لترويجهما مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين، بالإضافة إلى أقراص خاضعة لتنظيم التداول الطبي.

تفاصيل العملية الأمنية

تمت العملية الأمنية بعد تلقي بلاغات من المواطنين عن نشاط مشبوه في إحدى المناطق السكنية بجازان. قامت فرق الأمن بمراقبة المنطقة وجمع الأدلة اللازمة قبل تنفيذ المداهمة.

ضبط المواد المخدرة

خلال المداهمة، تم ضبط كمية من مادة الحشيش، وأكياس تحتوي على مادة الإمفيتامين، بالإضافة إلى عدد من الأقراص الخاضعة لتنظيم التداول الطبي. وأظهرت التحقيقات الأولية أن الشخصين كانا يعتزمان توزيع هذه المواد في الأسواق المحلية.

تصريح المتحدث الأمني

صرح المتحدث باسم شرطة منطقة جازان بأن العملية تأتي ضمن الجهود المستمرة التي تبذلها قوات الأمن لمكافحة ترويج المخدرات وحماية المجتمع من أخطارها. وأكد على أهمية تعاون المواطنين مع الجهات الأمنية من خلال الإبلاغ عن أي نشاط مشبوه.

الإجراءات القانونية

تم إحالة الشخصين إلى الجهات المختصة لاستكمال التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهما. وقد تم التحفظ على المواد المضبوطة كأدلة في القضية.

توعية المجتمع

تدعو شرطة منطقة جازان المواطنين إلى الحذر والتوعية بمخاطر المخدرات، والتعاون مع الجهات الأمنية في مكافحة هذه الظاهرة التي تهدد سلامة وأمن المجتمع.

اقرأ أيضا