صور مسربة تكشف بعض مزايا هاتف "آيفون 16" الجديد


الجمعة 02 اغسطس 2024 | 04:21 مساءً
صور مسربة تكشف بعض مزايا هاتف  آيفون 16 الجديد
صور مسربة تكشف بعض مزايا هاتف آيفون 16 الجديد
بندر الزهراني

ينتظر الملايين حول العالم إطلاق  "آيفون 16" الجديد.. 'أبل'، نشر 'iFab Four' صورا جديدة، كشفت عن التغييرات الرئيسية في تصميم الهواتف التي تعمل بنظام 'iOS'، وفقا لتقرير نشره موقع 'forbes'

اقرأ ايضا:الصين تطلق قمر صناعي جديد لخدمات الإنترنت

 هواتف "آيفون" الأربعة الجديدة

يقف وراء أحدث الأخبار المسربة منذ فترة طويلة سوني ديكسون، الذي أصدر صورًا حصرية تكشف عن هواتف 'آيفون' الأربعة الجديدة مع التصميم الجديد وعناصرها ومميزاتها. من المتوقع أن تطلق 'أبل' هواتف آيفون في أوائل سبتمبر، ولكن يمكن من خلال التسريبات رؤية العديد من ميزات هذه الأجهزة الجديدة اليوم.

التصميمات النهائية التي توفرها "أبل" 

النماذج التي نشرها المدون ديكسون هي عينات وهمية في مرحلة متأخرة، تُستخدم بشكل عام لتصوير المنتج وتسمح لمصنعي الملحقات من جهات خارجية باختبار ملاءمة ووظيفة منتجاتهم على التصميمات النهائية التي توفرها "أبل" بدون الدوائر الداخلية والبرامج.

شريحة دماغية جديدة تمنح المرضى إمكانية التحكم في سماعة 'أبل' بقراءة الأفكار

ألوان هاتف iPhone 16 Pro

وبحسب التسريبات فإن نماذج iPhone 16 Pro الجديدة، تشمل ثلاثة ألوان، وهي مشابهة لألوان العام الماضي، بما في ذلك الأبيض التيتانيوم والأسود التيتانيوم والتيتانيوم الطبيعي. شهد عام 2023 أيضًا لون الأزرق التيتانيوم؛ لا يظهر هذا في الصور التي قدمها ديكسون، لكن من المتوقع أن تساعد الألوان الجديدة في تعزيز المبيعات حيث يبحث الناس عن خيار عصري.

تتضمن ألوان iPhone 16 الأبيض والأسود العاديين، ولكن تمت إضافة اللون الوردي والأزرق والأخضر أيضًا. هذه ألوان عميقة، ولكنها دقيقة في النغمة.

اقرأ أيضا