عرض توظيف مغرى.. وظائف شاغرة للجنسين فى جهة دولية شهيرة والتقديم لمدة أسبوع


الخميس 01 اغسطس 2024 | 04:25 مساءً
وظائف شاغرة للجنسين
وظائف شاغرة للجنسين
ريم العتيبى

أعلن برنامج الأمم المتحدة الإنمائى عن توفير عدد من الوظائف الشاغرة بمسمى مساعد الإتصالات وتقنية المعلومات، لشغلها بالكوادر الوطنية المؤهلة (رجال- نساء).

الشروط العامة 

يحتفظ برنامج الأمم المتحدة بالحق فى اختيار مرشح واحد أو أكثر من بين المتقدمين لهذا الإعلان عن الوظائف الشاغرة كما يجوز الاحتفاظ بالطلبات والنظر فى طلبات المرشحين المتقدمين لهذا المنصب لشغل مناصب مماثلة أخرى فى برنامج الأمم المتحدة الإنمائى على نفس المستوى الوظيفى وبنفس الوصف الوظيفى والخبرة والمتطلبات التعليمية.

ويشترط فيمن يتقدم لشغل الوظائف المعلن عنها، أن يكون المتقدم سعودى الجنسية، أن يكون المتقدم حاصلًا على الدرجة العلمية والخبرة المطلوبة لشغل الوظيفة التعاقدية، إذا كان المؤهل من خارج المملكة يتم معادلته من الجهة المختصة، وألا يكون محكومًا عليه بحد شرعى أو بالسجن فى جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة.

موعد التقديم

يبدأ التقديم لوظائف برنامج الأمم المتحدة اليوم الخميس الموافق 1/أغسطس/ 2024م، على أن ينتهى يوم الثلاثاء الموافق 6/أغسطس/ 2024.

الشروط الخاصة

الثانوية العامة مع تدريب معتمد من مايكروسوفت فى أنظمة تقنية المعلومات - برامج الأعمال التطبيقات المستندة إلى الويب - البنية التحتية لتقنية المعلومات - إدارة تطبيقات الأجهزة- البرمجيات، البكالريوس تخصص: تقنية المعلومات، إدارة المعلومات، الاتصالات، علوم الحاسب الآلى' أو تخصصات ذات العلاقة، وإتقان اللغة الإنجليزية بطلاقة.

وظائف شاغرةوظائف شاغرة

وظائف شاغرة للجنسين
وظائف شاغرة

اقرأ أيضا