بالفيديو.. شاهد مواصفات الساعة الجديدة Realme Watch S2 مدعومة بالذكاء الإصطناعي وبطارية تدوم لـ 20 يوم عمل "تفاصيل"


الاربعاء 31 يوليو 2024 | 01:39 مساءً
الساعة الجديدة Realme Watch S2
الساعة الجديدة Realme Watch S2
غزيل الخالدي

أعلنت شركة ريلمي Realme, عن مواصفات ساعتها الذكية الجديدة, التي كشفت عن إنها جهزتها بتقنيات الذكاء الإصطناعي، وفي إطار حرص صحيفة السعودي اليوم, علي تقديم كل ما يهم القراء, نستعرض مواصفات ساعة ريلمي الجديدة بالتفصيل.

الساعة الجديدة Realme Watch S2الساعة الجديدة Realme Watch S2

مواصفات الساعة Realme Watch S2 الجديدة

وبحسب ما تم الإعلان عنه, فإن الساعة الجديدة تحمل إسم Realme Watch S2 , وتأتي بهيكل متين مقاوم للماء والغبار وفق معيار IP68 ، أبعاده (46.546.5/11) ملم، وزنه 41 ج.

ويشار إلي أنه, بحسب ما تم ذكره, فإن الساعة الجديدة مزودة بتقنيات الذكاء الاصطناعي ويمكنها التفاعل مع الأوامر الصوتية للمستخدم، كما جهّزت بواجهات تشغيل متنوعة تلبي أذواق المستخدمين المختلفة.

والجدير ذكره, أن ساعة ريلمي الجديدة حصلت على شاشة AMOLED، مقاس 1.43 بوصة، دقة عرضها (466/466) بيكسل، معدل سطوعها 326 شمعة/م تقريبا، ومجهزة بخاصية Always-on display, ومن المتوقع أن تطرح الساعة بألوان أساسية هي الأسود والأزرق والفضي.

بطارية تستمر لـ 20 يوم

هذا, وقد قامت شركة ريلمي بـ دعم الساعة الجديدة بتطبيقات لمراقبة النشاط البدني اليومي للمستخدم، وجهزتها بحساسات لمراقبة معدلات نبض القلب وحساسات لقياس معدلات الأكسجة في الدم، وبطارية بسعة 380 ميلي أمبير، تمكنها من العمل لـ 20 يوما بالشحنة الواحدة في حال تفعيل وضعية ترشيد استهلاك الطاقة.

اقرا ايضا: بالفيديو.. شاهد هاتف Nio Phone 2 يساعد مستخدمي سيارات Nio الكهربائية بفضل تقنياته المميزة "تفاصيل"

اقرأ أيضا