لدعم الأسر الأكثر احتياجًا.. «سكن» توقع اتفاقية تعاون مع المعهد الوطني للتدريب الصناعي بالأحساء


الثلاثاء 30 يوليو 2024 | 07:55 مساءً
برنامج سكني
برنامج سكني
عبد الله الشهري

أعلنت مؤسسة الإسكان التنموي الأهلية 'سكن' اليوم عن توقيع اتفاقية تعاون مشترك مع المعهد الوطني للتدريب الصناعي بالأحساء. تهدف هذه الاتفاقية إلى تعزيز التعاون بين القطاعين غير الربحي والتدريبي، من خلال تنفيذ برامج تنموية وحملات وأنشطة تسويقية تهدف إلى توفير الحلول السكنية للأسر الأشد حاجة في المملكة العربية السعودية.

لدعم الأسر الأكثر احتياجًا

وقع الاتفاقية من جانب مؤسسة 'سكن' الأمين العام عبد العزيز بن صالح الكريديس، ومن جانب المعهد الوطني للتدريب الصناعي بالأحساء المدير العام عبد العزيز بن عبدالله الحجي. ويمتد التعاون لمدة 24 شهرًا ميلاديًا.

تهدف هذه الشراكة إلى تعزيز مجالات التسويق والمشاركة المجتمعية والتطوع، بالإضافة إلى التعاون في ابتكار وتنفيذ الحملات التسويقية المشتركة. كما ستبحث الاتفاقية إمكانية تنفيذ برامج التمكين والتنمية للأسر الأشد حاجة، وتقديم الدورات التدريبية المخصصة للجمعيات التابعة لمنصة جود الإسكان.

صرح عبد العزيز بن صالح الكريديس، الأمين العام لمؤسسة 'سكن'، قائلاً: 'نسعى من خلال هذه الاتفاقية إلى تعزيز التعاون مع المعهد الوطني للتدريب الصناعي لتحقيق أهدافنا المشتركة في دعم الأسر الأشد حاجة، وتوفير حلول سكنية مستدامة. نتطلع إلى العمل المشترك لتحقيق أثر إيجابي ومستدام في المجتمع.'

من جانبه، أكد عبد العزيز بن عبدالله الحجي، المدير العام للمعهد الوطني للتدريب الصناعي، على أهمية هذه الشراكة قائلاً: 'نحن ملتزمون بدعم المبادرات المجتمعية وتعزيز المسؤولية الوطنية. هذه الاتفاقية ستساهم في تطوير برامج تدريبية مبتكرة تدعم الأسر المحتاجة وتساعدها على تحسين ظروفها المعيشية.'

اقرأ أيضا