عاجل..الجامعة السعودية الإلكترونية‬ تعلن نتائج الفرز الأول لبرامج البكالوريوس وتحدد أخر موعد لتأكيد القبول


الثلاثاء 30 يوليو 2024 | 01:22 مساءً
الجامعة السعودية الإلكترونية‬ تعلن نتائج  الفرز الأول لبرامج البكالوريوس وتحدد أخر موعد لتأكيد القبول
الجامعة السعودية الإلكترونية‬ تعلن نتائج الفرز الأول لبرامج البكالوريوس وتحدد أخر موعد لتأكيد القبول
واس

أعلنت ‫الجامعة السعودية الإلكترونية‬ نتائج الفرز الأول للقبول للمرشحين والمرشحات للالتحاق في برامج مرحلة البكالوريوس، للعام الجامعي 1446هـ، بجميع فروع الجامعة، وذلك بعد استقبال أكثر من 135 ألف طلب عبر بوابة القبول الإلكترونية للجامعة.

اقرأ ايضا:جامعة شقراء تعلن موعد فتح بوابة تغيير القبول والقبول الإلحاقي للعام الجامعى 1446

‫موعد تأكيد الفرز الأول في الجامعة السعودية الإلكترونية

وحددت الجامعة يوم الخميس القادم 2024/08/01م موعدًا لنهاية فترة تأكيد الفرز الأول للقبول وذلك عبر بوابة القبول، داعية المتقدمين إلى متابعة طلباتهم عبر بوابة القبول خلال فترات الفرز التي حددتها الجامعة، وتأكيد القبول، وسداد الرسوم المستحقة، مبينة أن عدم تأكيد القبول يعني تنازل المرشح عن مقعده بالجامعة ولا يحق له المطالبة بذلك لاحقاً.

نبذة عن الجامعة السعودية الإلكترونية

صدرت موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - رحمه الله – بناء على الأمر السامي الكريم رقم 37409/ب بتاريخ 1432/9/10هـ، وقد جاءت الموافقة على إنشاء الجامعة السعودية الإلكترونية كمؤسسة تعليمية حكومية تقدم التعليم العالي والتعلم مدى الحياة، وأن تكون مكملة لمنظومة المؤسسات التعليمية تحت مظلة مجلس التعليم العالي. وتضم الجامعة كلية العلوم الإدارية والمالية، وكلية الحوسبة والمعلوماتية، وكلية العلوم الصحية، وكلية العلوم والدراسات النظرية. وتمنح الجامعة شهادات البكالوريوس والدراسات العليا، إضافة إلى تقديم دورات في التعلم المستمر والتعلم مدى الحياة.

وتقع الجامعة في مدينة الرياض، وتوسعت في افتتاح مراكز تعليمية في المناطق وفقًا للخطة المعتمدة للجامعة. وتهدف للحصول على الاعتمادات الأكاديمية داخليًا وخارجيًا بما يساعد على رفع جودة مخرجاتها، كما تقدم الجامعة تعليمًا عاليًا مبنيًا على أفضل نماذج التعليم المستند إلى تطبيقات وتقنيات التعلم الإلكتروني والتعليم المدمج، الذي يدمج بين التعليم بالحضور المباشر، والحضور عن طريق التقنية، ونقل وتوطين المعرفة الرائدة بالتعاون مع جامعات وهيئات وأعضاء هيئة تدريس داخليًا وعالميًا، وبمحتوى تعليمي راق من مصادر ذات جودة أكاديمية، وتوطينه بما يتناسب مع متطلبات المجتمع السعودي، إضافة إلى دعمها لرسالة ومفهوم التعلم مدى الحياة لكافة أفراد المجتمع السعودي.

#خبر| #الجامعة_السعودية_الإلكترونية تعلن نتائج الفرز الأول للمرشحين للقبول في برامج مرحلة البكالوريوس للعام الجامعي 1446هـ #رواد_تعليم_المستقبل

اقرأ أيضا