الهلال يحدد موعد رحيل لاعب الفريق بالانتقالات الصيفية


الجمعة 26 يوليو 2024 | 07:57 مساءً
أخبار الهلال السعودي اليوم
أخبار الهلال السعودي اليوم
جودي عبدالكريم

حدد نادي الهلال توقيت رحيل البرازيلي ميشيل ديلجادو، جناح الفريق السعودي، من الرحيل عن صفوف الفريق الأزرق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الهلال يحدد موعد رحيل لاعب الفريق بالانتقالات الصيفية

وحسبب التقارير الصحفية فإن نادي الهلال منح البرازيلي ميشيل ديلجادو، الموافقة على رحيله في أغسطس المقبل وبداية البحث له عن عرض مناسب.

ويني مسئولو نادي الهلال، تسجيل البرازيلي نيمار دا سيلفا بدلا من مواطنه ميشيل ديلجادو، بعد بطولة كأس السوبر السعودي.

ويرتبط البرازيلي ميشيل ديلجادو، بالانتقال لصفوف فريقه السابق فلامنجو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

نيمار يواصل التأهيل استعدادا للموسم الجديد (صور)

واصل البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق الهلال السعودي، التأهيل استعدادا للموسم الجديد 2024، المقرر انطلاقه في منتصف أغسطس المقبل.

وكان نيمار تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خلال مشاركته مع منتخب البرازيل في مباراة أوروجواي بتصفيات كأس العالم 2026 في أكتوبر الماضي، و منذ ذلك الحين ابتعد تمامًا عن المشاركة مع الهلال.

تعاقد الهلال مع نيمار في بداية الموسم الحالي بعقد ينتهي في يونيو 2025 قادمًا من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وشارك اللاعب بقميص الهلال في 5 مباريات، سجل هدفًا وحيدًا وصنع 3 خلال 386 دقيقة لعب.

رئيس سانتوس البرازيلي: نترقب موقف نيمار مع الهلال وجاهزون لعودته

وقال لبرازيلي نيمار دا سيلفا في تصريحات عبر شبكة ESPN، أبرزتها صحف إسبانية وعالمية “بالرغم من بُعد المسافة بيننا إلا أننا نتواصل باستمرار”.

وأكد اللاعب البرازيلي 'أرسل لي ميسي رسالة تهنئة بعد فوز الهلال بكأس خادم الحرمين الشريفين فهو مثلي الأعلى وصديق مقرب لي'.

وأتم البرازيلي نيمار حديثه قائلًا 'حزين جدًا بسبب عدم تواجدي في كوبا أمريكا وأتمنى التوفيق لمنتخب البرازيل'.