بـ رواتب تصل لـ 8500 ريال.. شركة فهد حسين الدخيل للمقاولات تعلن عن وظائف شاغرة في المدينة المنورة "رابط التقديم الرسمي من هنا"


الخميس 25 يوليو 2024 | 03:30 مساءً
وظائف شركة فهد حسين الدخيل للمقاولات
وظائف شركة فهد حسين الدخيل للمقاولات
دانة الدوسري

أعلنت شركة فهد حسين الدخيل للمقاولات , عن توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس في المدينة المنورة , وفي إطار حرص صحيفة السعودي اليوم, علي تقديم كل جديد في مجال العمل بالمملكة, نستعرض كافة التفاصيل عن الوظائف المطلوبة.

الوظائف المطلوبة

📌 - مهندس زراعي .

المهام المطلوبة

✔ - دراسة خصائص التربة الزراعية الفيزيائية والكيميائية ومكوناتها، ومتابعة فحص عينات النبات والتربة ومياه الري وتحليل نتائجها، ودراسة واختبار أنواع الأسمدة المناسبة وتقييم مدى استجابة المزروعات لها.

✔ - دراسة أنظمة الري واختيار الأنسب منها كالري السطحي أو بالرشاشات أو المحوري أو الموضعي وتصميم مخططات وشبكات الري والصرف الزراعي ومتابعة إجراءات التركيب، وتقييم كفاءة أنظمة الري وتطويرها.

✔ - تحديد الآلات الزراعية المناسبة كآلات الحراثة والزراعة والرش والحصاد وآلات جرش وخلط الحبوب وإعداد برامج تشغيلها وصيانتها والتأكد من جاهزيتها.

✔ - تطوير أساليب وإجراءات العمل ومواكبة التطورات التقنية.إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة وعرضها وتوضيحها وحفظها في قاعدة البيانات الخاصة بها وفقاً للسياسات والإجراءات المعتمدة.

المؤهلات المطلوبة 

✒ - البكالوريوس في الهندسة الزراعية .

مقر العمل

🏢 وبحسب ما أفادته شركة فهد حسين الدخيل للمقاولات, فإن العمل متاح في المدينة المنورة .

الراتب 

💵 - من 8000 إلي 8500 ريال سعودي .

طريقة التقديم

🔴 وللتقديم في وظائف شركة فهد حسين الدخيل للمقاولات, يمكن من خلال هذا الرابط (إضغط هنا).

وظائف شركة فهد حسين الدخيل للمقاولاتوظائف شركة فهد حسين الدخيل للمقاولات

* ولمزيد من أخبار الوظائف بإنتظارك عبر موقعنا السعودي اليوم من خلال هذا الرابط التالي: (إضغط هنا).

اقرا ايضا: بـ رواتب أكثر من 14 ألف ريال.. شركة دار الرياض تعلن عن وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس في الدمام "رابط التقديم الرسمي من هنا"

اقرأ أيضا