صرف راتب إضافي لمستفيدي الضمان الاجتماعي المطور مع الدفعة 32..وزارة الموارد البشرية توضح


الاربعاء 24 يوليو 2024 | 09:20 مساءً
صرف راتب إضافي لمستفيدي الضمان الاجتماعي المطور مع الدفعة 32
صرف راتب إضافي لمستفيدي الضمان الاجتماعي المطور مع الدفعة 32
بدر القحطاني

صرف راتب إضافي لمستفيدي الضمان الاجتماعي المطور مع الدفعة 32.. يتسأل عدد كبير من المواطنين عبر محركات البحث وخاصة مع قرب صرف الضمان الاجتماعي المطور

مستفيدي الضمان الاجتماعي المطور

وحرصا من صحيفة 'السعودي اليوم' لخدمة قرائها ومتابعيها نرصد لكم في السطور التالية حقيقة صرف راتب إضافي لمستفيدي الضمان الاجتماعي المطور مع الدفعة 32. 

وزارة الموارد البشرية

حيث تقدم وزارة الموارد البشرية العديد من الخدمات للمواطنين ومنها خدمة الاستعلام عن أهلية الضمان الاجتماعي التي من المتوقع أن يتم إصدارها في الاسبوع المقبل ويجب أن يتم توفير جميع الشروط والاحكام المطلوبه من أجل توفير أهلية الضمان الاجتماعي في المملكة. 

حقيقه صرف راتب إضافي لمستفيدي الضمان الاجتماعي

أوضحت وزارة الموارد البشرية بأن هناك خبر ليس صحيح وهو صرف راتب اضافي لمستفيدي الضمان الاجتماعي مع الدفعه 32 لأن سوف يتم صرف معاش الضمان الإجتماعي مع الدعم الاضافي وليس هناك أي راتب اضافي سوف يصرف لهم ويشمل الدعم الاضافي لذلك أكدت أن هذا الخبر ليس له اي أساس من الصحة وفي حالة صدور أي قرار أو أمر ملكي سوف يتم الإعلان عنه لذلك أكدت أن هذا الخبر ليس له أي أساس من الصحة وفي حالة صدور أي قرار أو أمر ملكي من الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود سوف يتم الإعلان عنه عبر وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لذلك هذا الخبر غير صحيح وليس له أي أساس من الصحة ولابد من تحري الدقة في معرفة الأخبار من مواقع رسمية داخل المملكة العربية السعودية.

شروط استحقاق الضمان الاجتماعي

يجب ان يكون المتقدم من سعودي الجنسية.

يجب توفير دخل شهري لا يزيد عن حد المانع لصرف معاش الضمان الاجتماعية.

كذلك يفضل توفير العمر المناسب للتقديم على معاش الضمان الاجتماعي المطور.

كما يجب أن يكون المستفيد غير مشترك في مراكز الايواء داخل المملكة.

الإقامة الدائمة داخل أراضي السعودية وعدم السفر لمدة طويلة خارج أراضي. 

اقرأ أيضا