كل ما تريد معرفتة عن برنامج تدريب نوعي على متن الكروز الأوروبي.. بعد إطلاقه برعاية وزير السياحة


الثلاثاء 23 يوليو 2024 | 11:59 صباحاً
برنامج تدريب نوعي على متن الكروز الأوروبي
برنامج تدريب نوعي على متن الكروز الأوروبي
واس

قام وزير السياحة الأستاذ أحمد الخطيب أمس، عن رعاية إطلاق برنامج تدريب نوعي على متن الكروز الأوروبي بالتعاون مع الهيئة السعودية للبحر الأحمر؛ لتعزيز جودة خدمات السياحة، وتحقيق أفضل الممارسات الدولية في تقديم خدمات سياحة ساحلية فاخرة.

البرنامج يقام على متن الكروز الأوروبي

وخلال بيان رسمي, أفادت وزارة السياحة أن البرنامج يقدم لأول مرة على متن الكروز الأوروبي ومعتمد من جامعة بليموث البريطانية وديل كارنجي، وبإشراف جامعة أم القرى تحت شعار '#نبحر_مع_أهلها'.

هدف برنامج تدريب نوعي على متن الكروز الأوروبي

ويهدف البرنامج إلى تزويد العاملين في المنتجعات الساحلية الفاخرة ووكالات السفر بالمهارات المهنية اللازمة المتسقة مع المعايير الوطنية المهنية للمهارات في قطاع السياحة.

وذلك لتقديم تجربة استثنائية لزوّار 'صيف السعودية'، وذلك في إطار جهود وزارة السياحة والهيئة السعودية للبحر الأحمر لإثراء التجارب السياحية الساحلية بكفاءات وطنية واعدة من خلال برنامج 'التميز في السياحة الساحلية'.

مبادرة أهلها

ويذكر أن وزارة السياحة أطلقت المعايير الوطنية المهنية للمهارات في قطاع السياحة في شهر يونيو الماضي باللغتين العربية والإنجليزية تحت مبادرة 'أهلها'، وذلك لرفع جودة مخرجات التعليم والتدريب السياحي وإغلاق الفجوة بين العرض والطلب. 

اقرا ايضا: طريقة عمل الزيارة العائلية الي السعودية 2024 بعد التحديث الأخير للزوجة

اقرأ أيضا