توزيع 4.5 مليون ريال أرباح للمساهمين في شركة بناء للصناعات الحديدية


الثلاثاء 23 يوليو 2024 | 11:44 صباحاً
توزيع 4.5 مليون ريال أرباح للمساهمين في شركة بناء للصناعات الحديدية
توزيع 4.5 مليون ريال أرباح للمساهمين في شركة بناء للصناعات الحديدية
بندر الزهراني

أوصى مجلس إدارة شركة بناء للصناعات الحديدية بتاريخ 22 يوليو الجاري للجمعية العامة للشركة بتوزيع أرباح نقدية بنسبة 9% على المساهمين عن العام 2023م.

اقرأ ايضا:بارتفاع بنسبة 30%.. أرباح "المطاحن الأولى تسجل 45.5 مليون ريال في الربع الثاني من 2024

  توزيع شركة بناء للصناعات الحديدية أرباح 

وقالت الشركة في بيان لـ' تداول' اليوم الثلاثاء، إن إجمالي المبلغ الموصى بتوزيعه 4.5 مليون ريال وعدد الأسهم المستحقة للتوزيع 5 ملايين سهم، وحصة السهم من التوزيع 0.9ريال.

وستكون أحقية التوزيعات النقدية للمساهمين المالكين للأسهم المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز إيداع بنهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية العامة للشركة، والتي سوف يتم الإعلان عن تاريخ موعد انعقادها لاحقاً، كما سيتم تحديد تاريخ التوزيع بعد موافقة الجمعية العامة على التوصية بتوزيع الأرباح.

 ما هي شركة بناء للصناعات الحديدية؟

شركة بناء للصناعات الحديدية هي  شركة عريقة ومستقلة لخدمات البناء وتحسينات المنازل ولديها  خبرة في العمل كمقاول بناء رئيسي في جميع أنواع المشاريع ، الكبيرة والصغيرة ، من صيانة المنازل والتحسينات إلى التمديدات والتجديدات والمباني الجديدة.

وتتمتع الشركة بسمعة لا مثيل لها كمورد رئيسي لقطاعات الإنشاءات التجارية والصناعية والكهرباء وقطاع النفط والغاز. وترتبط ارتباطا وثيقا بالدول التي تنهض وتهدف إلى أن تكون مركزا صناعيا في دول مجلس التعاون الخليجي وكذلك منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

اقرأ أيضا