لحملة البكالوريوس.. تفاصيل وظائف هيئة الزكاة والضريبة والجمارك التخصصات ورابط التقديم


الثلاثاء 23 يوليو 2024 | 04:16 صباحاً
هيئة الزكاة والضريبة والجمارك
هيئة الزكاة والضريبة والجمارك
بدر القحطاني

وظائف هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، يبحث عدد كبير من الشباب الخرجين عبر محركات البحث عن تفاصيل التقديم على وظائف هيئة الزكاة والضريبة والجمارك.

هيئة الزكاة والضريبة والجمارك

وحرصا من صحيفة 'السعودي اليوم' لخدمة قرائها ومتابعيها نرصد لكم في السطور التالية خطوات التسجيل في وظائف هيئة الزكاة والضريبة والجمارك.

وظائف هيئة الزكاة والضريبة والجمارك

حيث أعلنت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك بالمملكة عن توفر مجموعة وظائف خالية للمواطنين السعوديين من حملة شهادة البكالوريوس في عدد من التخصصات للعمل في مدينة الرياض، وأوضحت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك عبر موقعها الإلكتروني (بوابة التوظيف) أنَّ الوظائف الشاغرة هي 15 وظيفة خالية، كما حدَّدت الهيئة جميع المسميات الوظيفية والتخصصات المطلوبة إضافة إلى موعد وطريقة التقديم.

مسميات وظائف شاغرة هيئة الزكاة والضريبة والجمارك

وجاءت المسميات الوظيفية للوظائف المتاحة في هيئة الزكاة والضريبة والجمارك التي تقدِّم مجموعة من الميزات التنافسية للعاملين فيها على النحو التالي:

مراجع أول حسابات الهيئات الحكومية.

مهندس رئيسي عمليات قاعدة البيانات.

أخصائي مراقبة العمليات.

باحث أول في السياسات والتشريعات.

مشرف التدقيق الداخلي.

مشرف ضمان الجودة.

مشرف تطبيقات تقنية المعلومات.

باحث أول في السياسات والتشريعات.

أخصائي مكافحة غسيل الأموال.

مدقق رئيسي.

مشرف إدارة التعلم والتطوير.

أخصائي رئيسي في الإستراتيجية.

خبير تقييم الامتثال.

محقق التهرب.

مشرف الزكاة والضرائب لضمان الجودة والتنفيذ

التخصصات المطلوبة للتقديم على وظائف الجمارك

كما أوضحت هيئة الجمارك السعودية أنَّ الوظائف الشاغرة متاحة للمواطنين السعوديين من حملة شهادة البكالوريوس في تخصصات إدارة الأعمال، أو القانون، أو الموارد البشرية، أو علوم الحاسب، أو تقنية المعلومات، أو الهندسة الصناعية، أو المالية، أو المحاسبة، أو الاقتصاد إضافة إلى التخصصات ذات العلاقة بالمسمى الوظيفي.

موعد ورابط التقديم على وظائف الجمارك

وأشارت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك إلى أنَّ التقديم على الوظائف الشاغرة متاح حالياً، ولفتت الهيئة إلى إمكانية التعرف على كافة الشروط والمؤهلات والمهارات المطلوبة، واختيار الوظيفة المناسبة ثمَّ التقديم عليها عبر بوابة التوظيف في موقع الهيئة الرسمي على الإنترنت، كما نوهت الهيئة إلى أنَّها تقوم بإضافة أوحذف المسميات الوظيفية المتاحة وفقاً للحاجة في أي وقت.

اقرأ أيضا