نيوم تعلن عن إنشاء منتجع "إكوينوكس تريام" .. تجربة ضيافة فاخرة تجمع بين الابتكار وسحر الطبيعة


أعلنت فنادق إكوينوكس، العلامة التجارية الرائدة في عالم الضيافة الفاخرة

الاثنين 22 يوليو 2024 | 03:16 مساءً
منتجع "إكوينوكس تريام"
منتجع "إكوينوكس تريام"
محمد الزهراني

سيُشكل هذا المنتجع المميز تحفة معمارية مذهلة، حيثُ صُمم على شكل جسر يمتدّ بطول 450 متراً، وارتفاع 40 متراً فوق بحيرة تريام الهادئة.وحرصاً على توفير أسلوب حياة يتّسم بأعلى مستويات الرفاهية، سيضمّ "إكوينوكس تريام" خيارات ضيافة متنوّعة، تشمل:

غرفاً فندقية واسعة وأجنحة فسيحة

مسبحاً بطول 450 متراً

ناديين صحيين

علاجات متطورة للمحافظة على الصحة والنشاط البدني

مطاعم عالمية المستوى

تجربة ضيافة استثنائية

يُعدّ "إكوينوكس تريام" أكثر من مجرد منتجع، بل هو وجهة فريدة تُتيح للضيوف فرصة الانغماس في تجارب استثنائية لا مثيل لها.

تصميم مستدام

يحرص منتجع "إكوينوكس تريام" على دمج ممارسات الاستدامة في جميع جوانبه، بدءًا من التصميم والبناء، وصولاً إلى العمليات التشغيلية.

شراكة استراتيجية

يُجسّد إنشاء منتجع "إكوينوكس تريام" شراكة استراتيجية بين نيوم وفنادق إكوينوكس، تهدف إلى الارتقاء بمفهوم الضيافة إلى آفاقٍ جديدة، ودفع عجلة الابتكار، وتعزيز الاستدامة.

الرفاهية والابتكار والاستدامة

قال كريستوفر نورتون، الرئيس التنفيذي لفنادق إكوينوكس: "نفتخر بإطلاق منتجع إكوينوكس تريام في نيوم، والذي يُمثل علامة فارقة في مسيرتنا نحو تقديم تجارب ضيافة استثنائية تجمع بين الرفاهية والابتكار والاستدامة. ونؤمن بأنّ هذا المنتجع سيُساهم بشكل كبير في تعزيز مكانة نيوم كوجهة سياحية عالمية رائدة."

وأضاف [نورتون: إن إنشاء منتجع إكوينوكس تريام خطوة هامّة نحو تحقيق رؤية نيوم. ونثق بأنّ هذا المشروع سيُساهم بشكل كبير في تنويع اقتصاد المنطقة وخلق فرص عمل جديدة."

نبذة عن نيوم

نيوم مشروعٌ طموحٌ يُقام في شمال غرب المملكة العربية السعودية، يهدف إلى إنشاء مدينةٍ مستقبليةٍ تُجسّد مفهوم الحياة الاستثنائية.

نبذة عن فنادق إكوينوكس

فنادق إكوينوكس هي علامة تجارية رائدة في عالم الضيافة الفاخرة، تُقدّم تجارب استثنائية للضيوف في وجهاتٍ مُختارة حول العالم. وتلتزم فنادق إكوينوكس بأعلى معايير الجودة والابتكار والاستدامة.

اقرأ أيضا