للمباراة الثالثة على التوالي.. برشلونة يفشل في هز شباك الخصوم


الاحد 16 ابريل 2023 | 09:38 مساءً
برشلونة - خيتافي
برشلونة - خيتافي
فريق السعودي اليوم

نجح نادي خيتافي الأسباني في الحصول على نقطة من برشلونة، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأحد، في الجولة 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم، والذي انتهت بالتعادل السلبي.

تكافؤ المباراة

بدء خيتافي المباراة بالهجوم والضغط على برشلونة، ولكن دون النجاح في التسجيل، وفي منتصف الشوط الأول تعرض سيرجي روبيرتو مدافع برشلونة للإصابة بشد عضلي، ولم يستطيع استكمال المباراة، ودخل إيريك غارسيا في الدقيقة 18.

وأهدر النادي الكاتالوني فرصاً عدة لحسم المباراة، أبرزها عبر البرازيلي رافينيا الذي سدد أرضية زاحفة ارتطمت بالقائم الأيسر.

نحن لسنا في أفضل لحظة

وقال تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة بعد المباراة 'نحن لسنا في أفضل لحظة في موسمنا. في المباراة، في النتائج، في الواقعية (...) لقد جربنا كل شيء، لكننا كنا ضائعين وغير مرتاحين طوال المباراة'.

وأضاف 'لم نسجل في ثلاث مباريات، لكننا لم نستقبل أي هدف في آخر مباراتين. روبرت (ليفاندوفسكي) على سبيل المثال كان لديه إحصائيات غير عادية في مرحلة الذهاب، وأعتقد أن أرقامه لا تزال جيدة في مرحلة الإياب، حتى لو سجل أقل (...) لكن الأهداف ستأتي'.

إخفاق للمباراة الثالثة على التوالي

مباراة ختافي تعد الثالثة لبرشلونة الذي يفشل فيها في الفوز أو هز شباك الخصوم، فتعادل النادي الكتلوني في المباراة السابقة أمام جيرونا سلبيًا، وقبلها خسر من ريال مدريد ب4 أهداف نظيفة في نصف نهائي الكأس. 

برشلونة - خيتافي