بعد غيابٍ أكثر من 16 عامًا.. عودة قوية لكارول سماحة تُلهب مهرجان الحمامات الدولي بتونس


الاثنين 22 يوليو 2024 | 11:41 صباحاً
عودة قوية لكارول سماحة تُلهب مهرجان الحمامات
عودة قوية لكارول سماحة تُلهب مهرجان الحمامات
بدرية الودعاني

عادت النجمة اللبنانية كارول سماحة لتُسحر قلوب محبيها في تونس، بعد غيابٍ دام أكثر من 16 عامًا، من خلال مشاركتها المُبهرة في مهرجان الحمامات الدولي.

حضورٍ مُلفتٍ وأداءٍ مُتقنٍ من كارول سماحة على مسرح المهرجان

أطلّت كارول سماحة على مسرح المهرجان بحضورٍ مُلفتٍ وأداءٍ مُتقنٍ، حيث غنّت مجموعةً من أجمل أغنياتها القديمة والجديدة، مثل 'وحشاني الدنيا، خليك بحالك، غالي علي، يا رب'.

تفاعل الجمهور التونسي بشكلٍ مُلفتٍ مع كارول سماحة، مردّدين كلمات أغانيها ومُصفقين بحماسٍ على إيقاعاتها، مُعبّرين عن حبّهم الشديد لهذه الفنانة المُتميزة.

أعربت كارول سماحة عن سعادتها الغامرة بلقاء جمهورها التونسي بعد طول غياب، ووصفت عودتها إلى مسرح الحمامات الدولي بـ'الحلم الذي تحقق'.

عودة كارول سماحة إلى مسرح الحمامات الدولي شكّلت حدثًا فنيًا هامًا

لا شكّ أنّ عودة كارول سماحة إلى مسرح الحمامات الدولي شكّلت حدثًا فنيًا هامًا، أضفى رونقًا خاصًا على هذه الدورة من المهرجان، وترك أثرًا عميقًا في قلوب الحاضرين. تألقت الفنانة #كارول_سماحة على مسرح مهرجان الحمامات الدولية في #تونس بعد غياب أكثر من 16 عاماً، واستطاعت النجمة اللبنانية إدخال الفرحة على قلوب جمهورها بأدائها نخبة من أجمل أغنياتها 'وحشاني الدنيا، خليك بحالك، غالي علي، يا رب'@CAROLE_SAMAHA pic.twitter.com/uBfgExsUVs

اقرأ أيضا