شاهد.. تكثيف جهود الحفاظ على نظافة الحدائق وتحسين جودة الحياة فى حائل


الاحد 21 يوليو 2024 | 01:29 مساءً
أمانة حائل
أمانة حائل
ريم العتيبى

نفذت الإدارة العامة للنظافة في أمانة مدينة حائل جهود مكثفة للحفاظ على نظافة الحدائق العامة وتحسين جودة الحياة في المدينة، وذلك ضمن حرص الأمانة على تعزيز المظهر الحضاري للمدينة وتوفير بيئة صحية مناسبة لسكانها وزائريها.

تنظيف وإزالة المخلفات

وتشمل حملات النظافة التي تقوم بها الإدارة العامة للنظافة مختلف الحدائق والمنتزهات المنتشرة في جميع أنحاء المدينة، حيث يتم العمل على تنظيفها وإزالة المخلفات والنفايات، وتقليم الأشجار والعناية بالنباتات. كما يتم تنفيذ حملات توعوية لتثقيف الجمهور بأهمية المحافظة على نظافة البيئة والحدائق العامة.

تحسين المظهر الحضارى

وقال أمين أمانة مدينة حائل المهندس سلطان بن حامد الزايدي: 'إننا نحرص في أمانة مدينة حائل على توفير بيئة صحية مناسبة لسكاننا وزائريها، ونعمل جاهدين للحفاظ على نظافة المدينة وتحسين مظهرها الحضاري. ونثمن جهود الإدارة العامة للنظافة في هذا المجال، ونحث جميع المواطنين على التعاون معنا للحفاظ على نظافة مدينتنا الجميلة.'

وأضاف الزايدي: 'إنّ حائل مدينة عريقة تتميز بموقعها الجغرافي المميز وتاريخها العريق، ونحرص على إبراز هذه المميزات من خلال الحفاظ على نظافتها وجمالها. ونشكر جميع من يساهم في هذه الجهود، ونؤكد على التزامنا بتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.'

وحثت أمانة مدينة حائل جميع المواطنين والمقيمين على التعاون في الحفاظ على نظافة الحدائق والمنتزهات، مع الالتزام بعدم رمي المخلفات والنفايات في غير الأماكن المخصصة لها، والعناية بالنباتات والأشجار، والإبلاغ عن أي مخالفات أو ظواهر سلبية.

اقرأ أيضا